وكالة توري وشركة رويال كاريبيان يستعرضا عروض الصيف لرحلات الكروز

سفاري نت – متابعات

شاركت وكالة توري للسفر والسياحة أول وكالة سياحية متخصصة في حجوزات السفن السياحية (الكروز) في جميع أنحاء العالم في معرض الرياض الدولي للسفر 2023  في نسخته الـ13 بجناح مميز  بالتعاون مع شركة رويال كاريبيان – شركة السفن السياحية الرائدة في العالم – ويبرز الجناح مسارات وسفن رويال كاريبيان في أوروبا وأمريكا وآسيا.

وقال الأستاذ بسام الشودري الرئيس التنفيذي لـ “توري” بأن الطلب على رحلات السفن السياحية البحرية في تزايد من جميع أنحاء العالم وخاصة من السعودية، حيث ساهمت الرحلات التي تنطلق من جدة في الشتاء بالتعرف بشكل أكثر على هذا النوع من السياحة. ومن المتوقع أن يصل عدد المسافرين على السفن السياحية هذا العام حوالي 113 مليون مسافر  بزيادة قدرها 12% عن العام 2022م.

وعن أكثر الوجهات البحرية المفضلة في الصيف للسعوديين ذكر بأن رحلات أوروبا في البحر المتوسط والشمال الأوربي هي الأكثر طلباً.

وعن شركة رويال كاريبيان أوضح الشودري بأن سفن رويال كاريبيان معروفة عالمياً وحققت أرقاماً قياسية عالمية، حيث لديها ثلاث سفن هي الأكبر في العالم! وهي أيضا مفضلة للعائلات لأنها تركز على الألعاب والأنشطة الترفيهية والرياضية والفقرات الموسيقية كما أن لديها أحدث الألعاب لكافة الأعمار. ولمحبي الفخامة والرقي تمتلك شركة رويال كاريبيان كروز سيلبرتي “كروز المشاهير” وهي علامة فاخرة في عالم السفن السياحية البحرية، وتمتاز سفنها بتصميمها المختلف ومساراتها المميزة ومطاعمها المتنوعة وتركيزها على خدمة وارضاء الضيف.

ولزوار المعرض تقدم وكالة توري للسفر والسياحة خصم خاص يبلغ 5% على كافة حجوزات رحلات كروز سيلبرتي حتى 2024م ، على أن يتم الحجز قبل نهاية شهر مايو 2023م.

يذكر بأن وكالة توري للسفر والسياحة هي عضو  منظمة السفن السياحية الدولية CLIA وهذه هي المشاركة الثانية لها في معرض الرياض للسفر

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات مميزة بدبي باركس آند ريزورتس خلال الصيف

سفاري نت – متابعات ترحب دبي باركس آند ريزورتس، المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في …