بالصور .. 4 أماكن سياحية مناسبة لشهر العسل خلال أشهر الصيف

سفاري نت – متابعات

يرغب الكثير من الأزواج بقضاء شهر العسل خلال موسم الصيف ليستمتعوا بأشعة الشمس أثناء الاستجمام على الشواطئ بالإضافة إلى التنزه وممارسة النشاطات في الهواء الطلق. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة المناسبة لقضاء شهر العسل في الصيف نقلا عن موقع سيدتي نت.

بودابست

تعد بودابست واحدة من أفضل أماكن شهر العسل، فهي وجهة حيوية وممتعة، وغنية بالمعالم الثقافية والتاريخية. عند الزيارة، يمكن للزوجين قصد قلعة بودا المطلة على المدينة، إشارة إلى أن القلعة مضاءة بشكل مذهل في الليل مما يجعلها واحدة من أجمل مناطق الجذب في بودابست.

كما يحلو الانغماس في تجربة حمامات الماء الساخن المريحة، علمًا أن بودابست حصلت على لقب “سبا سيتي” بفضل ينابيع المياه الحرارية السخية. بالإضافة إلى ذلك، تشتهر المدينة بمراكز التسوق الرائعة والمطاعم ذات المستوى العالمي.

تركيا

تزخر مدن تركيا بالعديد من مراكز التسوق والمنتجعات الرائعة والجمال الخلاب والموانئ الجذابة. لا يمكن للثنائي تفويت فرصة ركوب منطاد الهواء الساخن، وتناول العشاء في الكهوف.

وتشتمل الأماكن المثالية لقضاء شهر العسل على أنطاليا الغنية بالشواطئ والشوارع المرصوفة بالحصى، وكابادوكيا الشهيرة بالوديان الرائعة والتكوينات الصخرية الفريدة، واسطنبول حيث تمتزج الهندسة المعمارية الجذابة والجمال الطبيعي والتجارب الثقافية غير العادية والحياة النابضة بالحياة والطعام الشهي.

جزر فيجي

جزر فيجي وجهة جذابة لقضاء شهر العسل، وهي تقدم العديد من الشواطئ حيث يمكن مشاهدة غروب الشمس مع الشريك. هناك، يحلو البقاء في الفيلات الفاخرة والسباحة مع الشريك في حمامات السباحة اللامتناهية، وأخذ حمام شمس على الشواطئ، والاستمتاع بممارسة الرياضات المائية وتناول العشاء في بعض أرقى المطاعم الرومانسية المنتشرة في الموقع.

كينيا

لمحبي المغامرة، تعتبر كينيا الوجهة الجاذبة لهم، خصوصًا للراغبن بقضاء شهر العسل. نظرًا لكونها واحدة من أفضل وجهات شهر العسل الغنية بالحياة البرية المنوعة، فهي تقدم تجارب مغامرات يمكن الاستمتاع بها مع الشريك. في كينيا، يمكن تناول العشاء وسط الغابة، تحت الأشجار أثناء مشاهدة الحياة البرية، بالإضافة إلى ركوب منطاد الهواء الساخن فوق محمية ماساي مارا والاستمتاع بالمناظر الخلابة. ومن أشهر أماكن السياحة في كينيا:
جزيرة ماندا: تقع هذه الجزيرة في لامو وهي بقعة ذات هندسة معمارية جميلة وشواطئ رملية نقية حيث يمكن الاسترخاء والسباحة والاستمتاع بالمناظر الخلابة. وتشتهر الجزيرة أيضًا موانئها التي تعود إلى القرن التاسع.
حديقة واتامو البحرية الوطنية: تقع هذه الحديقة والمحمية البحرية الوطنية في واتامو وتضم العديد من الحياة البرية البحرية بالإضافة إلى الشعاب المرجانية التي يمكن مراقبتها وتجربتها من خلال الذهاب للغطس، وهناك أيضًا شواطئ حيث يمكن الاسترخاء واللعب تحت أشعة الشمس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …