بالصور .. أهم النصائح قبل زيارتك إلى ولاية كيرالا الهندية

سفاري نت – متابعات

كيرالا هي ولاية هندية تقع في جنوب غرب شبه القارة الهندية على الساحل الغربي. تجذب الثقافة والتراث الغنيان إلى جانب بعض من أفضل الأماكن للزيارة في ولاية كيرالا الحشود من جميع أنحاء العالم. في الآتي، بعض النصائح الهامة التي يجب الاطلاع عليها عند زيارة كيرالا نقلا عن موقع سيدتي نت.

أماكن الزيارة

تقدّم ولاية كيرالا مجموعة وافرة من الأماكن التي تبلي أذواق المسافرين كافة، سواء عشاق المغامرة ـو محبي الاستمتاع بالمناظر الطبيعية. في كيرالا، ينصح بزيارة: مونار، وأليبي، وتيكادي، وكوفالام…

مدة الرحلة

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لرحلة، فإن الجزء الأكثر أهمية هو مدتها، لذا ينصح بقضاء أسبوع على الأقل في ولاية كيرالا لاستكشاف معالمها السياحية والتنقل بين مناطقها الخلابة.

 

الأنشطة

ينصح باختيار الأماكن المفضلة لزيارتها في ولاية كيرالا أثناء البحث وإنشاء قائمة، هناك الكثير من المرح والأنشطة الترفيهية، ورياضات المغامرة، والأحداث مثل المهرجانات والمعابد والمتاحف أو غيرها من الأماكن التاريخية والثقافية المهمة للزيارة في ولاية كيرالا.

استشارة الطبيب قبل السفر

عادة ما يكون أخذ اللقاحات مطلوب عند السفر إلى ولاية كيرالا، لذا يجب تحديد موعدًا مع الطبيب قبل ثمانية أسابيع على الأقل من السفر إلى الهند.

رحلة في المناطق النائية

بمجرد الوصول إلى ولاية كيرالا، فإن ركوب المركب في المياه الخلفية أمر لا بد منه، هذه واحدة من تلك الرحلات التي قد تبدو مبالغ فيها ولكنها تستحق كل التقدير.
تعود معظم مناطق الجذب في ولاية كيرالا إلى مناظرها الطبيعية، لذا فإن التجول في المياه الخلفية ورؤية الحياة على ضفافها هو أحد أفضل الطرق للاستمتاع بالرحلة.

تجربة طعام الشارع


يعد طعام الشارع في ولاية كيرالا رائعًا، وغالبًا ما يكون طازجًا أكثر من وجبات المطاعم، من المهم تجنب عصائر الفاكهة أو المشروبات وتناول الأطعمة المطهية على النار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5 مواقع عربية بقائمة أفضل الوجهات السياحية في العالم

سفاري نت – متابعات ضمّت القائمة السنوية لأفضل الأماكن والوجهات السياحية في العالم لعام 2023 …