معلومات ونصائح عليك معرفتها قبل سفرك إلى في رواندا

سفاري نت – متابعات

تحظى رواندا بعدد وافر من المعالم السياحية التي تجذب السائحين لاستكشافها، لا سيما المتاحف والشواطئ الخلابة والمتنزهات ذات الطبيعة الخلابة، لذا يمكن توفير بعض المعلومات عن رواندا قبل زيارتها للاستفادة منها نقلا عن موقع سيدتي نت.

Vines, creepers and moss thrive under the dense canopy of the tropical rainforest in Nyungwe National Park, Rwanda.

اللغة المستخدمة

يتحدث معظم السكان المحليين في رواندا لغة كينيوواراندا والفرنسية، هناك الآن التكيف مع اللغة الإنجليزية يزور العديد من المتطوعين البلاد لتعليم السكان المحليين كيفية التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية خاصة للصغار.
في الوقت الحالي، يمكن لمعظم الروانديين تجربة اللغة الإنجليزية على الرغم من أنها لا تزال تمثل عبئًا عليهم.

 

هل السكان المحليون ودودون؟

مع وجوههم المبتسمة، فإن السكان المحليين الروانديين ودودون حقًا وعادة ما يكونون أحرارًا في التواصل مع الزوار.

ماذا عن الإقامة؟

عندما يتعلق الأمر بالسكن، فإن رواندا تستحق تصنيف خمس نجوم، يوجد بها جميع أنواع مرافق الإقامة سواء كان المسافر بحاجة إلى مرافق إقامة ذات ميزانية أو متوسطة أو فخمة، فهناك كل ذلك في مكانه الصحيح.
بمجرد الوصول إلى كيغالي، ستجد فنادق من جميع الفئات، ثم تنتشر في المتنزهات الوطنية نزل مجهزة بالكامل لا يمكن تفويتها للإقامة الليلية.

لمحبي الغوريلا

من بين الوجهات الثلاث التي تستضيف غوريلا في أفريقيا، تحتل رواندا المرتبة الأفضل، لا تقدم فقط مجموعة واسعة من أنواع الغوريلا ولكن أيضًا متنزهها (متنزه البراكين الوطني) لغوريلا يسهل الوصول إليه وليس بعيدًا عن مدينة كيغالي لذا فأن الكثير من السائحين يفضل التنزه والتعامل مع الغوريلا وزيارتها لزيادة الاستمتاع بالرحلة السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …