أهم الأسباب التي تدفعك لزيارة منطقة ويكلو في أيرلندا

سفاري نت – متابعات

تقع مقاطعة ويكلو والتي تُعرف باسم “حديقة أيرلندا”، على الساحل الشرقي لأيرلندا، على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة جنوب دبلن، وقد باتت من أجمل الوجهات السياحية في البلاد، بفضل ما تتمتع به من مناظر خلابة ما بين الشواطئ والمنحدرات والجبال والبحيرات، فضلا عما تقدمه من فرص ترفيه لا تنتهي.

أسباب لزيارة منطقة ويكلو في أيرلندا

حديقة ويكلو ماونتينز الوطنية

تعد حديقة ويكلو ماونتينز الوطنية أكبر حديقة وطنية في أيرلندا، وتمنح زائريها الفرصة للاستمتاع بالمناظر الجبلية الساحرة، مع ممارسة الكثير من الرياضات في الهواء الطلق، بما في ذلك المشي أو ركوب الدراجات، علاوة على إمكانية ممارسة رياضة الغطس أثناء وجودك هناك.

جليندالو

جليندالو هي واحدة من أجمل المواقع في منطقة ويكلي، لما تتميز به من أماكن ساحرة، وفي مقدمتها وادي البحيرتين، والذي يعد جوهرة تاريخية وأثرية مع روعة الحياة البرية، لذا سيكون بإمكانك عند اليارة القيام بالعديد من التجارب السياحية المميزة.

بحيرة بليسينجتون

هذه هي أكبر بحيرة من صنع الإنسان يمكنك أن تجدها في أيرلندا وهي وجهة خارجية رائعة، حيث يمكنك الاستمتاع بالتجديف حول البحيرات أو ركوب الدراجات، فضلا عن تجربة جولف فريدة أثناء تواجدك في المنطقة.

خليج بريتاس

خليج بريتاس هو أحد أجمل الأماكن التي يمكن أن تجدها على الساحل الشرقي لأيرلندا، حيث يتمتع بالنظافة والشواطىء الرائعة، مع الكثير من الفرص للاسترخاء من صخب المدن، كما يشتتهر هذا المكان أيضًا بلعب الجولف وركوب الخيل وركوب الأمواج.

 شلال باورسكورت

شلال باورسكورت هو أعلى شلال في أيرلندا، إذ ستكون أمام 121 مترًا من الجمال الخالص، محاطًا بغابة ساحرة، لذا يمكنك عند الزيارة الاستمتاع بالهدوء والسكينة أثناء سماع اللحن الجميل الذي يشكله الشلال.

ويعد المكان مثالي للنزهة أو للشواء، مع قضاء وقت رائع من الاستجمام خلال الزيارة مع العائلة والأصدقاء، فضلا عن فرص التجول لاكتشاف مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات.

مدينة براي

تعد مدينة براي هي أكبر مدينة في مقاطعة ويكلوعلى الساحل مباشرة، وتمثل المكان المثالي للمشي لمسافات طويلة إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمناظر خليج دبلن والبحر الأيرلندي، مع قضاء بعض الوقت في التنزه ما بين أروع المشاهد الطبيعية الساحرة.

مدينة ويكلو

مدينة ويكلو هي مدينة أيرلندية تقليدية، وتمثل المكان المثالي لمعرفة المزيد عن الأجزاء التاريخية المرتبطة بويكلو، مع زيارة بعض المواقع المسكونة والمخيفة، كما إنها أيضًا وجهة رائعة للاعبي الجولف ومحبي الرياضة وعشاق الطعام.

جبل غريت شوجر لوف

يعد جبل غريت شوجر لوف أحد أكثر الجبال جمالاً التي يمكن أن تجدها في أيرلندا، نظرًا لكونه معزولا قليلاً عن التلال الأخرى، فإن شكله الخاص يجعله يبدو أكبر بكثير من ارتفاعه الفعلي، وبفضل جماله الفريد، لن يكون لديك أي أعذار لتفويت الصعود إلى قمته في رحلة تستغرق ساعتين، لتكافأ مناظر خلابة على طول الطريق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …