بالصور .. أشهر الفنادق الفاخرة في مدينة طرابزون التركية

سفاري نت – متابعات

تضم منطقة البحر الأسود العديد من المدن التركية الرائعة بما في ذلك طرابزون ومناطق الجذب السياحي المذهلة التي تتمتع بجمال مذهل وطبيعة جذابة. تعد طرابزون وجهة مميزة لكثير من السائحين وخاصة من الدول الدافئة؛ بسبب مناخها المعتدل صيفًا. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق الفخمة في طرابزون نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق زورلو غراند

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في وسط مدينة طرابزون، ويمزج بين العمارة التقليدية والتأثيرات الحديثة. توفر غرفه خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا وتلفزيون مع قنوات فضائية. تشمل المرافق ناديًا صحيًا مع مسبح داخلي. تم تصميم الغرف بألوان دافئة وأثاث خشبي. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس منفصلة. يقدم مطعم Façuna Fish أطباق المأكولات البحرية المحلية والعالمية الطازجة. يمكن للضيوف تذوق الكعك محلي الصنع والبسكويت والآيس كريم في Zorlu Grand Cafe’Z. يقدم مطعم La Couronne D’or عشاء راقٍ في أجواء أنيقة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج المريح في نادي زورلو غراند الصحي، والذي يضم أيضًا غرفة للياقة البدنية وساونا وحمام تقليدي. تقع بحيرة أوزنجول على بعد 95 كم. يقع متحف آيا صوفيا على بعد 3.5 كم ودير البنات وبوزتيبي على بعد 1.5 كم من زورلو غراند. تقع بافيلون أتاتورك على بعد 5.5 كم من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار طرابزون على بعد 6 كم.

نوفوتيل طرابزون


يقع هذا الفندق في موقع هادئ ويطل على البحر الأسود، ويوفر أماكن إقامة حديثة، على بعد 8 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة طرابزون ومسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز Cevahir للتسوق. يوفر الفندق مجموعة من مرافق السبا، بما في ذلك مسبح داخلي مُدفأ وساونا وحوض استحمام ساخن. يتميز مطعم Novist غير الرسمي بتراس في الهواء الطلق يفتح على الحديقة الخضراء، ويقدم المأكولات العالمية الحديثة والأطباق التركية ومأكولات البحر الأسود.

فندق باناجيا سويت

يقع فندق باناجيا سويت في طرابزون على بعد 3.8 كم من جناح أتاتورك، ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية ومواقف خاصة مجانية للسيارات وحديقة. يحتوي الفندق ذو الـ 5 نجوم على تراس وغرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، ولكل منها حمام خاص.

يضم الفندق مسبحًا داخليًا وساونا. يتوفر بوفيه إفطار كل صباح في الفندق الذي يضم مطعمًا يقدم المأكولات البحرية وأطباق الستيك. يتحدث الموظفون الألمانية والإنجليزية والإيطالية والتركية. يقع دير سوميلا على بعد 48 كم من مكان الإقامة، في حين يقع متحف طرابزون آيا صوفيا على بعد 500 متر من مكان الإقامة. أقرب مطار هو طرابزون، على بعد 8 كم من باناجيا بريمير طرابزون.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …