وجهة البحر الأحمر في السعودية تنضم إلى مجموعة السفر الفاخرة العالمية فيرتوزو

سفاري نت – متابعات

تم قبول وجهة البحر الأحمر، التي يتم بتطويرها بواسطة ريد سي جلوبال، ضمن محفظة فيرتوزو الحصرية لشركاء السفر الفاخر، والتي تضم أكثر من 2300 مورد في 100 دولة.

تقع وجهة البحر الأحمر على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تستقبل أولى ضيوفها في عام 2023، وستنضم إلى شبكة فيرتوزو للفنادق والمنتجعات وشركات الرحلات البحرية ومشغلي الجولات والكيانات السياحية الأخرى في جميع أنحاء العالم.

صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة ريد سي جلوبال، جون باغانو: “من خلال العمل مع فيرتوزو، سنعرض فوائد السياحة المتجددة، بينما نقدم تجارب فريدة للضيوف من جميع أنحاء العالم. 

نحن نقوم بريادة علاقة فريدة بين السياحة الفاخرة والبيئة الطبيعية في وجهة البحر الأحمر. من خلال الالتزام بوضع الأفراد والكوكب أولاً، نحن نثري البيئة المحيطة ونعطي معنى جديدًا لمفهوم التنمية المسؤولة”.

واحدة من السمات الرئيسية للشراكة الجديدة هي توافق وجهة البحر الأحمر مع هدف فيرتوزو الطويل الأمد لتعزيز مبادئ وممارسات السياحة المستدامة. تعد الاستدامة قيمة أساسية للشبكة، حيث يمتد التزام فيرتوزو بالاستدامة لأكثر من عقد من الزمان، وتشمل الاعتراف بالأشخاص والكيانات الرائدة في هذا المجال من خلال جوائز وتغطية تحريرية، وإنشاء مجلس للاستدامة وتدريب وتطوير مهني متعلق لمستشاري السفر المتعاونين معها.

صرح كوري هاجوبيان، النائب الأول لرئيس قسم المبيعات والشراكات فيرتوزو: “النهج الفريد الذي تتبعه ريد سي جلوبال في تطوير عروض فاخرة مع تعزيز رأس المال الطبيعي، يتوافق بلا شك مع طموحنا للمساهمة في تحقيق الانتقال إلى السياحة الخضراء. مع زيادة رغبة المسافرين في البحث عن وجهات تجمع بين الفخامة والأنشطة الصديقة للبيئة، من المقرر أن تضع وجهة البحر الأحمر المملكة العربية السعودية على الخريطة السياحية العالمية بقوة”.

عند الانتهاء منها في عام 2030، ستضم وجهة البحر الأحمر 50 منتجعًا، توفر أكثر من 8000 غرفة فندقية وأكثر من 1000 وحدة سكنية عبر 22 جزيرة وستة مواقع داخلية. ستشمل الوجهة أيضًا مطارًا دوليًا ومراسٍ فاخرة وملاعب للغولف ومرافق الترفيه والتسلية.

من خلال الشراكة مع فيرتوزو، ستحصل ريد سي جلوبال على وصول مباشر إلى بعض وكالات السفر الرائدة في مجال السفر الترفيهي في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.redseaglobal.com/ 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …