الطيران العماني يطلق 5 رحلات يومية إلى الدوحة اعتبارًا من يوليو القادم

سفاري نت – متابعات

أعلن الطيران العماني أنه ابتداءً من شهر يوليو، يتم التحليق إلى العاصمة القطرية  عبر خمس رحلات يومية بمواعيد مرنة من الصباح الباكر وحتى وقت متأخر من الليل، إنها فرصة مثالية لقضاء رحلة يومية سريعة بين ‎مسقط و الدوحة أو عُطلة نهاية أسبوع رائعة.

ومن جانب آخر، أعلن الطيران العماني عن إعادة تشغيل رحلاته المجدولة إلى المالديف، اعتبارًا من 24 يونيو الجاري، ومع تشغيل الرحلات الأربع الأسبوعية المباشرة إلى العاصمة المالديفية وسهولة الوصول إلى الجزر، وأصبحت تتوفر لضيوف الناقل فرصة مثالية لاستكشاف واحدة من أجمل الوجهات في العالم.

وابتداءً من 149 ريالًا عُمانيًا فقط، بات بإمكان عملاء الناقل التخطيط لقضاء عطلة نهاية أسبوع سريعة أو عطلة صيفية مريحة من خلال الاختيار ما بين مواعيد السفر.

وقام الطيران العُماني بزيادة عدد رحلاته الجوية إلى غالبية محطاته في ذروة موسم الصيف، بما في ذلك موسكو، بانكوك، إسطنبول وكوالالمبور، بما يوفر للضيوف قيمة رائعة وتوقيتًا مناسبًا ورحلات ربط سلسة.

علاوة على ذلك، يمكن للضيوف إضافة المزيد من الخدمات وطلب حزمة سفر متكاملة تشمل تذاكر السفر والإقامة وأي خدمات أخرى والمصممة خصيصًا من عطلات الطيران العماني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …