سيكس سينسز أمالا تفتح أبوابها في المملكة

سفاري نت – متابعات

سيتألف المنتجع الجديد من منازل تطل على الشاطئ، وقرية على التل، وفيلات تمتد على طول ممر مانغروف خاص مع مساكن متنوعة. يقع المنتجع على طول منطقة “تريبل باي” في أمالا، وسيتمتع بإطلالات بانورامية عبر خليج الحجاز إلى البحر الأحمر نقلا عن موقع كونيكتنج ترافيل.

تم تصميم الـ 64 غرفة، و 6 أجنحة، و 30 فيلا، و 25 منزلًا تجاريًا بواسطة مهندسين من U+A بتصميم داخلي من Studio Carter. تتكامل التصاميم مع تضاريس الطبيعة وتستخدم مواد محلية المصدر، والمظهر مستوحى من قرى الساحل التقليدية في المنطقة.

تشمل مرافق السبا غرفة علاج بالبرد، وعيادة العمر المديد، ومناطق حرارية للرجال والنساء تضم ساونا فنلندية وساونا بالأشعة تحت الحمراء، وغرف بخار عطرية، وغرف ملح، وبرك تنشيط وحمامات ثلج.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مسبح “واتسو”، وقبة صوتية، ومنصة لليوغا، ومناطق للاسترخاء متعددة الحواس.

سيتم تقديم مجموعة من الأنشطة بناءً على ثلاثة محاور رئيسية في أمالا وهي العافية والرياضة، الفنون والثقافة، والبحر والشمس ونمط الحياة. كما ستتوفر نوادٍ للأطفال والمراهقين وغرف للصلاة وصالات مشتركة.

سيتم غمر الضيوف في نكهات وروائح المنطقة بينما يمرون بمحمصة القهوة والمخبز وبار المياه وبيت شاي الشيشة.

تطبق فلسفة “تناول الطعام مع سكس سينسيز” القائمة على الأقل هو الأكثر واستخدام المكونات الطبيعية المحلية والمستدامة، حيث ستشكل قوائم الطعام طوال اليوم تأثيرات من الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط.

سيضم المنتجع أيضًا بار عصائر وغرف للتخمير، وسيقدم المطعم الفاخر المأكولات الآسيوية الجنوبية الشرقية.

أضاف الرئيس التنفيذي لشركة سكس سينسيز، نيل جاكوبس: “نحن مرتبطون بالالتزام المشترك بممارسة الفنون والثقافة والعافية والحفاظ على البيئة. يعد سكس سينسيز أمالا جزءًا من مركز شامل للفنون، ووجهة غوص رائدة، وامتداد لممرات اليخوت في البحر الأبيض المتوسط، ومجتمع متكامل للعافية، ونأمل أن يلهم ضيوفنا للشروع في رحلات شخصية تحوّلية.

تعتبر الاستدامة جزءًا أساسيًا من كل جانب من جوانب بناء وتشغيل المنتجع، حيث يتضمن ذلك محطة تحلية مخصصة لا تؤثر على الشعاب المرجانية النقية وحظر استخدام البلاستيك ذو الاستخدام الواحد.

أضاف الرئيس التنفيذي لشركة ريد سي جلوبال جروب، جون باغانو: “يأتي هذا الإعلان في وقت مثير للاهتمام حيث نحن على وشك استقبال أولى الضيوف إلى سكس سينسيز ساوثرن ديونز، البحر الأحمر، والذي سيفتتح في الأشهر القادمة. 

علاقتنا المتنامية مع علامة سكس سينسيز في جميع ممتلكاتنا المتنامية تعكس إيماننا بجودة العمليات التي يقدمونها في كل ممتلكاتهم، والتزامنا المشترك بحماية وتعزيز البيئة.”

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.amaala.com/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 مجموعة ميلينيوم تفتتح تاسع فنادقها في السعودية

سفاري نت – متابعات افتتح فندق ميلينيوم المسار في جدة أبوابه ويستعد لاستقبال الضيوف من …