شركة HONOR تتوّسع بشكل مُتزايد في منطقة الشرق الأوسط كجزء من استراتيجيتها للنمو خارجياً

سفاري نت – متابعات

تعمل HONOR بنشاط ملحوظ على زيادة تواجدها على مستوى العالم خارج سوقها المحلي في الصين. حيث نجحت العلامة التجارية في دخول واكتساب قوة جذب في العديد من الأسواق العالمية، الأمر الذي أدّى إلى توسيع نطاق وصولها وقاعدة عملائها في العديد من المناطق. وقد شهدت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا نمواً ملحوظاً في الأسواق الخارجية خلال الربع الأول من عام 2023، ولا سيّما في مناطق أوروبا، لشرق الأوسط، أفريقيا وأمريكا اللاتينية.

تتضمن استراتيجية النمو في شركة HONOR التركيز على عروض المنتجات المُبتكرة لتلبية مُتطلبات المستهلكين العالميين. ومن خلال جهودها الحثيثة، تعمل HONOR على ترسيخ نفسها كلاعب رئيسي في الساحة الدولية. 

مدفوعة برغبتها في نمو حصيلتها من المنتجات وشراكاتها مع كبار المُشغّلين مثل Three (في المملكة المتحدة)، Orange و SFR (فرنسا)، فقد سجلّت HONOR نمو يصل إلى 400% في أوروبا، وهي في وضع جيّد للحفاظ على الزخم الذي حظى عليه هاتفيّ HONOR Magic5 Pro و HONOR Magic Vs. 

وتعزو الإنجازات الهائلة التي وصلت إليها HONOR إلى المجموعة الكبيرة التي تُتيحها الشركة من الهواتف الذكية، والتي تتراوح بين الفئات ذات الأسعار المُناسبة – مثل سلسلة هواتف X Series – إلى سلسلة Magic Seriesالرائدة التي تُعد من الفئات المُميزة للغاية. 

شركة HONOR في منطقة الشرق الأوسط 

اعتبرت HONOR منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمثابة منطقة نمو رئيسية، خاصةً منطقة الشرق الأوسط. فقد جذبت منتجات HONOR الأنظار في الأسواق الرئيسية مثل الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، والعراق، والتي أهّلتها لتكون ضمن أفضل خمسة لاعبين في السوق في هذه المناطق. 

فيما هو قادم، تتوّقع Counterpoint نمواً مُطرداً لشركة HONOR، خاصةً في الأسواق الرئيسية مثل المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، المكسيك، كولومبيا، بيرو، وبعض البلدان الأُخرى في منطقة الشرق الأوسط. 

HONOR تجلب هواتف رائدة جديدة إلى الأسواق العالمية 

في حين اعتمدت شركة HONOR في البداية على سلسلتيها X Series و N Series للتوّسع خارج الصين، تهدف العلامة التجارية الآن إلى ترسيخ مكانتها كلاعب رئيسي في السوق من خلال سلسلة Magic Series. لتحقيق هذا الهدف، تتبنى HONOR إستراتيجية رئيسية مُزدوجة من خلال الهواتف الذكية الرائدة HONOR Magic5 Pro، و HONOR Magic Vs. 

مع سعي HONOR لتوسيع نطاق منتجاتها وقنوات التوزيع مع تعزيز الوعي بالعلامة التجارية، فمن المتوقع أن تعزز الشركة مكانتها تدريجياً في الأسواق الدولية. وبالتالي، من المرجح أن تستحوذ HONOR على جزء أكبر من حصة السوق من المنافسين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …