وفد سياحي من بيفرلي هيلز ينطلق في جولة ناجحة في دول مجلس التعاون الخليجي

دبي – سفاري نت

أكمل وفد سياحي بارز من مدينة بيفرلي هيلز جولة ناجحة للغاية في المنطقة الخليجية. هدفت هذه الرحلة الاستثنائية إلى تعزيز الشراكات وإبراز التزام بيفرلي هيلز تجاه المنطقة، التي طويلًا ما كانت إحدى أسواق السياحة العالمية الرائدة لقطاعها السياحي القوي، بسبب شهرتها المستمرة كمثال للسفر الفاخر للمسافرين ذوي الثروات الفائقة في المنطقة.

قام الوفد بقيادة مكتب مؤتمرات وزوار بيفرلي هيلز (BHCVB) وممثلون كبار من بعض الفنادق الفاخرة الرائدة في المدينة، بما في ذلك فندق ليرميتاج بيفرلي هيلز وفندق مايبورن بيفرلي هيلز، بجولة في قطر والكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بهدف تعزيز روابط أعمق مع الشركاء السياحيين الرئيسيين وتوفير منصة للتواصل مع المسافرين الأكثر تميزًا في المنطقة.

خلال ستة أيام، شارك الوفد في سلسلة من الاجتماعات التجارية الفردية الفعالة والمشاركات الاستراتيجية بما في ذلك العشاء الحصري وفعاليات الغداء والاجتماعات التوجيهية على مستوى كبار المسؤولين، لعرض سحر بيفرلي هيلز المميز وضمان بقاء المدينة كوجهة رائدة للنخبة المسافرة في المنطقة على مر السنين.

استكشاف مستقبل السفر الفاخر

في المملكة العربية السعودية، تعاون BHCVB مع خبراء السفر البارزين في المنطقة لتقديم منتدى إعلامي يستكشف موضوع “مستقبل السفر الفاخر”. نجح الحدث في أن يكون منصة لتبادل المعرفة وتقديم رؤى قيمة للوجهات الفاخرة الجديدة والناشئة، بالإضافة إلى استكشاف أحدث التطورات في مجال السفر الفاخر.

قامت سارة هيدلي هايمرز، المديرة التحريرية في Connecting Travel، بتنظيم سلسلة من المقابلات الفردية المثيرة للفكر والمناقشات الجماعية التي قدمت نظرة قيمة حول ما يبحث عنه المسافرون الفاخرون عند تخطيطهم للرحلات وكيف يمكن للوجهات تلبية تلك التوقعات.

شمل الطاقم المتميز من المتحدثين الذين شاركوا خبراتهم وآراءهم الفريدة حول كيفية تكييف الصناعة وتشكيل حقبة جديدة من السفر الفاخر:

  • ●        جولي واغنر – الرئيس التنفيذي لـ BHCVB
  • ●        سكوت بيرغر – المدير العام لـ L’Ermitage Beverly Hills ورئيس مجلس إدارة BHCVB
  • ●        روب أرو – رئيس قسم الخدمات التميزية في المسافر وكبير مديري تطوير المنتجات
  • ●        وليد السبيعي – المؤسس والشريك الإداري لشركة سعودي بريميير جروب
  • ●        أمين الرضوان – الخدمات المصرفية الخاصة، بنك الراجحي
  • ●        سامي موسى – الرئيس التنفيذي لـ Gulf Reps

تأتي دمج التكنولوجيا الناشئة والتجارب الشخصية وأهمية التعاون كأبرز المواضيع الساخنة في هذا اليوم، إلى جانب كيف أن تطور احتياجات وتوقعات المسافرين ذوي الثروة الفائقة في الوقت الحاضر تعيد صياغة تجارب السفر الفاخر.

بالإضافة إلى الجلسات الجماعية، قدمت جولي واغنر من BHCVB مقدمة مثيرة للفكر حول الوجهة وشاركت في مقابلة جذابة تستكشف كيفية أن بيفرلي هيلز نجحت في الحفاظ على سمعتها كأول وجهة فاخرة في العالم. حظي الضيوف أيضًا بمعاينة حصرية لفيلم قصير جديد من إنتاج BHCVB والذي يعد بزيادة الحماس المحيط بالسفر إلى بيفرلي هيلز.

كانت أحد أبرز ملامح المنتدى هو العرض الرئيسي المثير للاهتمام من روب أرو من المسافر، الذي ناقش الأهمية المتزايدة لاستخدام استراتيجيات مبتكرة لصياغة خدمات مخصصة تضمن أن لدى المسافرين تجارب لا مثيل لها تلبي تفضيلاتهم ورغباتهم الفريدة لإنشاء ذكريات مهمة تبقى معهم بعد انتهاء رحلتهم.

وعند تقييم الرحلة الإنتاجية، صرحت جولي واغنر قائلة: “كانت زيارتنا إلى منطقة مجلس التعاون الخليجي نجاحًا كبيرًا. الشرق الأوسط مهم جدًا بالنسبة لبيفرلي هيلز، وقد سمحت لنا هذه الجولة بتعزيز علاقاتنا مع المنطقة، وكذلك عرض عروضنا الفاخرة واستكشاف فرص جديدة مثيرة. نحن متحمسون للغاية للردود التي تلقيناها ومتحمسون للإمكانات الكبيرة للنمو والتعاون في هذه المنطقة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …