إذا كنت تفكر بشراء هاتف HONOR Magic5 Pro، ننصحك بحسم قرارك في أقرب وقت

سفاري نت – متابعات

الجميع يوّد شراء هاتف HONOR Magic5 Pro! هذه حقيقة، فالهاتف الرائد الجديد من HONOR قد اكتسب شعبية واسعة ولفت أنظار المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط من بين جميع المنتجات الأُخرى التي أطلقتها شركة HONOR مؤخراً. وقد ساهمت الخصائص الاستثنائية التي يأتي بها الجهاز في الإقبال الضخم على المبيعات في المنطقة. هذا المستوى من النجاح لم يكُن مُفاجئاً، خاصةً وأن الهاتف يتفقو بميزات مُبتكرة عِدة.

خلال شهر مارس المُنصرم، شهد السوق الصيني أيضاً زيادة غير مسبوقة في الطلب على هاتف HONOR Magic5 Pro مُنذ إطلاقه في يوم 10 مارس. فالجمهور المُتعطش للشراء وقف في طوابير أمام المتاجر التي تبيع الهاتف، وأيضاً الطلب على الهواتف عن طريق الإنترنت لم يكن أقل من ذلك، الأمر الذي أدى إلى نفاد الكميات بسرعة كبيرة.

ويأتي هاتف HONOR Magic5 Pro ليُضفي معنى حقيقي للحظات التي نعيشها في حياتنا من خلال خصائصه المبتكرة ووظائفه الرائعة. كان الجمهور مُنبهراً للغاية بمزايا الكاميرا المُبتكرة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، والتي تشمل تقنية Millisecond Falcon Capture وخاصية AI Motion Sensing Capture، إلى جانب جودة شاشة العرض وجماليات التصميم، الأمر الذي يجعله الخيار المفضل لديهم على الهواتف الأخرى المتاحة في السوق. 

إلى جانب ذلك، يأتي الهاتف مع شاشة عرض من نوع LTPO  الأولى من نوعها في الصناعة بتعتيم ديناميكي وتردد 2160 هرتز، وهي مثالية للجيل الحالي الذي يقضي ساعات طويلة أمام الشاشات، ويمنحهم تجربة مشاهدة مُريحة خلال مُشاهداتهم الطويلة. 

لذا من الواضح أن هاتف HONOR Magic5 Pro سيُحطم قواعد السوق فيما يخص المبيعات. وكما جاءت التحديثات من HONOR، فكما يبدو أن هاتف HONOR Magic5 Pro هو الهاتف السائد في السوق في الوقت الحالي. ارتفعت أرقام المبيعات أعلى من أي وقت مضى في تاريخ سلسلة HONOR Magic خلال أسبوع إطلاق الطلب المسبق!

الأسعار والإتاحة

كون هاتف HONOR Magic5 Pro 5G صُمم من أجل الأشخاص ذوي الروح المغامرة، فإنه يأتي مع لونين رائعين – هُما الأسود والأخضر المروج، وهما مستوحيان من سحر الطبيعة. 

هاتف 5G HONOR Magic5 Pro مُتاح للشراء في أسواق المملكة العربية السعودية بسعر مُمتاز 4149 ريال سعودي، إلى جانب هدايا مجانية بقيمة 1699 ريال سعودي، تشمل خدمة HONOR Care+ (6 أشهر من الحماية على الشاشة + 30 يوم من الاستبدال عند التلف)

يمكن شراء هاتف HONOR Magic5 Pro 5G من خلال مكتبة جرير، إكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون، ومحلات بيع التجزئة. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …