مجموعة فنادق راديسون تفتتح أول فندق لها في أنطاليا، تركيا

سفاري نت – متابعات

قامت مجموعة فنادق راديسون بتوسيع محفظتها في تركيا بافتتاح فندق راديسون بلو هوتيل، كاش نقلا عن موقع كونيكتنج ترافيل.  

يضم الفندق 50 غرفة وجناحًا بتصميم مستوحى من طابع البحر الأبيض المتوسط، بألوان فاتحة وبلاط أرضيات من الحجر، مع إطلالة على الحديقة أو البحر وشرفة أو حمام سباحة خاص.

يحتوي الفندق على مطعم زوجما الذي يقدم وجبات إفطار وعشاء مستوحاة من المأكولات التركية المحلية، مثل شرائح لحم بقر مشوي وكباب إسكندر كما يقدم مطعم تيراسوشي المأكولات الآسيوية، بينما يوفر بار آريس مكانًا مريحًا للاسترخاء والاستمتاع بتشكيلة واسعة من المشروبات.

يمكن للنزلاء الاسترخاء والاستمتاع بتجربة مريحة في مركز بور ويل للتدليك والعلاج، حيث يتم تقديم مجموعة من العلاجات بما في ذلك المساج التقليدي والعلاج بالروائح العطرية والعناية بالبشرة وحزم العلاج الخاصة

يقع فندق راديسون بلو، كاش على ساحل البحر الأبيض المتوسط وهو محاط بالشواطئ. يمكن للنزلاء استكشاف الحياة البحرية في خليج أكواريوم، الذي يعد مكانًا مثاليًا للسباحة والغطس وركوب الزورق إلى كيكوفا.

يُعد شاطئ كابوتاش المجاور واحدًا من أشهر الشواطئ في تركيا، وتبعد جزيرة مايس نصف ساعة فقط عن كاش بواسطة العبارة. للنزلاء الذين يبحثون عن تجربة تاريخية وثقافية غنية، تُعد زيارة المدينة القديمة باتارا ضرورية لرؤية الآثار التاريخية التي تعود إلى عام 100 م، بما في ذلك المسرح الروماني وقوس الانتصار والأعمدة الحجرية.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.radissonhotels.com/en-us/hotels/radisson-blu-kas 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …