بالصور .. أربعة أماكن لقضاء ليلة رومانسية في دبي

سفاري نت – متاب

تناول الطعام في أجواء رومنسية في شيك نونا الإيطالي المعتمد من ميشلان، والذي يقع في مركز دبي المالي العالمي. يتألف شيك نونا من مطعم وبار وصالة بالإضافة الى مطبخ مفتوح وطاولة شيف ليصبح وجهة الطعام المميزة والمكان المثالي لقضاء ليلة ساحرة في دبي. 

يعد المكان فريد من نوعه حيث يحتضن التراث الإيطالي جوهر دبي العالمي، ومن المقرر ان يقدم قائمة طعام إيطالية حيث تم تصميم هذه القائمة لتحقيق توازن بين تقاليد الطهي الإيطالية والابتكار. يوفر شيك نونا إطلالات خلابة على برج خليفة لقضاء أمسية رومانسية مثالية. 

2.زوما تطرح برانش بايكينغو الجديد

يعد زوما دبي أحد اهم المواقع شهرة في دبي لقضاء ليلة رومانسية ساحرة. يقدم المطعم المتعمد من ميشلان أطباق اليابانية معاصرة والذي يحمل مفهوم إيزاكايا غير الرسمي، برانش “بايكينغو” الجديد، حيث يقدم مجموعة واسعة من أطباقه اللذيذة والمتنوعة، ليصبح وجهة الطعام المميزة والمكان المثالي لقضاء ليلة استثنائية في دبي.

سيستمتع الضيوف بأطعمة ذات لمسة متطورة على أسلوب إيزاكايا التقليدي، إذ يتضمن البرانش مجموعة مختارة من المقبلات بما في ذلك تمبورا الجمبري المميز، يوزو تشيلي مايو، الحبار المقلي المقرمش، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الساشيمي والنيجيري وماكي. بالإضافة إلى لحم البقر ياكينيكو مع tahoon Mayo من محطة طهي robata الحية، تليها الأطباق الرئيسية المميزة بما في ذلك سمك القد الأسود المتبل بالميزو ، الجمبري النمر الجامبو، و wagyu ribeye الأسترالي المشوي مع المايونيز الكمأة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات كالآيس كريم، الشوكولاته، والفواكه الاستوائية إلى جانب قائمة من المشروبات الغازية.

3.باب الشمس الصحراوي يقدم لاونج أنواع لمشاهدة غروب الشمس

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون الى الابتعاد عن المدينة وقضاء أمسية تحت السماء المرصّعة بالنجوم، يقدم منتجع باب الشمس الصحراوي المكان المثالي لمشاهدة غروب الشمس حيث يرفع الستار على لاونج أنواع. يكشف اللاونج والمطعم الكائن على سطح المنتجع عن إطلالات خاطفة للأنفاس على سماء الليل المرصّعة بالنجوم مع مناظر بانورامية آسرة للصحراء العربية.

يتباهى لاونج أنواع بموقع يُحسد عليه ينسجم تماماً مع التصاميم المغربية التي ينفرد بها المنتجع، ويتغنّى بتفاصيل جمالية معاصرة فيما تعمّه أجواء من الاسترخاء التام. يتألّف اللاونج والمطعم من طابقَين ويستحضر أجمل ما يكتنزه الشرق من أطباق شهية بحيث يوفّر قوائم طعام للتذوّق يصطحب بها الضيوف في رحلة إلى مطبخ الشرق الأقصى وجنوب شرق آسيا. كما يُعدّ لاونج أنواع العنوان الجديد للفخامة الخالصة ويَعِد الضيوف بأمسية لا تُنسى بحيث يستمتعون بأشهى المأكولات على وقع الموسيقى الجميلة برفقة الأحبّاء. 

يوفّر لاونج أنواع لمشاهدة غروب الشمس ملاذاً صحراوياً مثالياً لخوض رحلة من العمر تحت سماء الصحراء المبهرة.

تناول الطعام على ضوء الشموع في منتجع ون آند أونلي النخلة

يوفر منتجع ون آند أونلي النخلة الخصوصية المثالية حيث يقدم عشاء رومانسي بجوار المسبح الكبير. يمكن للزوار المقيمين في الفندق بالإضافة الى الزوار الخارجيين أيضاً حجز التجربة حيث يستثنى لهم الحصول على فرصة لتجربة كرم الضيافة العربية التقليدية والتمتع بالهندسة المعمارية للمنتجع بالإضافة الى مشاهدة مناظر المدينة الخلابة. 

يعد العشاء الرومانسي على ضوء الشموع مع إطلالة المسبح أحد أفضل الطرق لقضاء وقت مع من تحب. سيتمكن الضيوف من الحصول على طاولة مرتبة في الكابانا المنعزلة مع زجاجة مشروب وموسيقى هادئة حيث تخلق أجواء للاستمتاع في ثلاثة أطباق لذيذة برعاية الشيف يانيك ألينو الحائز على ثلاث نجوم ميشلان. 

تبدأ التجربة من 1,500 د.إ للضيوف المقيمين و 3,000 د.إ للضيوف من خارج المنتجع. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …