نصائح هامة عند سفرك إلى ولاية تينيسي الأمريكية

سفاري نت – متابعات

ناشفيل هي مدينة أمريكية وعاصمة ولاية تينيسي، كما أنها تزخر بالعديد من المعالم السياحية الهامة التي تجذب السياح من دول العالم كافة. كانت تينيسي مكان الانطلاق للعديد من أعظم الفنانين والأنواع الموسيقية في أمريكا. يحلو اكتشف أفضل المواقع ذات المناظر الخلابة والموسيقى، وكذلك مواقع الحرب الأهلية والمعالم الوطنية من خلال قائمة وافرة من أماكن السياحة في ولاية تينيسي نقلا عن موقع سيدتي نت.

الإقامة

إذا كانت ميزانية المسافر محدودة، يجب اختيار المكان المناسب بتكلفة معقولة. إذا كان المسافر يريد مكانًا فاخرًا وصديقًا للميزانية للإقامة، فمن الممكن البحث عن بعض أفضل إيجارات مقصورة تينيسي.
هناك مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار الكبائن التي تناسب المسافر، من حمامات السباحة الخاصة إلى الكبائن متعددة غرف النوم، هناك ما يناسب الجميع.

المشي لمسافات طويلة

تحتوي الحديقة الوطنية على مسارات معينة يسهل تسلقها قليلاً ومع ذلك، فإن الاحتفاظ بدليل مع المسافر هو أفضل طريقة لضمان السلامة من فقدان الطريق وعدم الضياع، والحصول على أفضل تجربة للمشي لمسافات طويلة.
ينصح بضرورة التأكد من ارتداء حذاء مغلق، وحمل الكثير من الماء، والاحتفاظ دائمًا بالهاتف في متناول اليد، في حالة الطوارئ، يمكن الحاجة إلى الوصول إلى السلطات من خلال الهاتف.

تذوق المأكولات المشهورة

تشتهر ولاية تينيسي بالدجاج المشوي والقهوة، كما أنه من الممكن تجربة كل منها أثناء زيارة جبال سموكي.

الصيف في تينيسي

الصيف في ولاية تينيسي حار ورطب، إذ يبلغ متوسط درجة الحرارة المرتفعة في ولاية تينيسي في يوليو 92 درجة، ويمكن أن تجعل الرطوبة الجو أكثر سخونة.

حركة المرور كثيفة في تينيسي

تعلني الولاية من مشاكل في حركة المرور، خاصة حول المدن الكبرى في ناشفيل وممفيس. إذا كان المسافر متجهًا خارج المدينة للسفر في عطلة أو محاولة القيام برحلة في أحد مطارات الولاية، يجب منح الشخص لنفسه متسعًا من الوقت.

إعداد الميزانية

على الرغم من أن القيام برحلة برية يعد خيارًا غير مكلف نسبيًا لقضاء الإجازة، إلا أن المسافر سيبقى بحاجة إلى إنشاء ميزانية لتحديد نفقاته.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض موسم الصيف في الوجهة الترفيهية براس مونكي

سفاري نت – متابعات يدعوكم براس مونكي لإكتشاف عروضه المتنوّعة و الحصرية و التي تسري طوال موسم …