طيران الإمارات توفر خدمة الدرجة السياحية المميزة على بعض مسارات الهند

سفاري نت – متابعات

ستكون كابينة الدرجة السياحية المميزة على طيران الإمارات متاحة للعملاء الذين يسافرون من وإلى مومباي وبنغالور ابتداءً من 29 أكتوبر 2023.

ستقوم الشركة الجوية المقرّة في دبي بتشغيل طائراتها من طراز A380 المجهزة حديثًا إلى هاتين الوجهتين الشهيرتين، ومع تسارع وتيرة طرح طائرات A380 المحسّنة والمكونة من أربع درجات ، سيتم نشر الدرجة الاقتصادية المميزة في رحلات إلى المزيد من الوجهات العالمية.

تتواجد الدرجة السياحية المميزة بالفعل على رحلات إلى تسع وجهات حول العالم، بما في ذلك نيويورك جون إف كينيدي وسان فرانسيسكو وهيوستن، بالإضافة إلى لندن هيثرو وسيدني وأوكلاند وكرايستشيرش وملبورن وسنغافورة. ستكون كابينات الدرجة السياحية المميزة أيضًا متاحة للمرة الأولى على رحلات إلى لوس أنجلوس في يوليو.

بالإضافة إلى إدخال الدرجة السياحية المميزة على الطائرات المجهزة حديثًا، يمكن للعملاء في جميع الفئات الاستمتاع بالتصاميم المحدثة والتي تتميز بشعار شجرة الغاف المميز لطيران الإمارات. تتميز الطائرات المجهزة حديثًا من طراز A380 بتصاميم جميلة ولوحات جديدة في جميع أنحائها، بما في ذلك السجاد وألواح الجدران والتشطيبات الخشبية.

تتضمن مزايا طائرات A380 التابعة لطيران الإمارات ردهة استراحة على الطائرة وحمام دش الدرجة الأولى. يمكن للعملاء أيضًا الاستمتاع بخدمات الترفيه الحائزة على جوائز على متن الطائرة مع أكثر من 5,000 قناة ترفيه حسب الطلب عبر أكبر شاشات في القطاع في جميع الفئات.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.emirates.com/ 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …