استمتع بعرض عيد الأضحى 2023 بمنتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى القطري

سفاري نت – متابعات

بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2023 يقدم منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى عرض إقامة مذهل وأنشطة مصممة بعناية لتلبية رغبات الضيوف نقلا عن موقع عين دبي.

يستمر العرض خلال فصل الصيف، ويمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة إقامة مميزة بأجواء الراحة والاسترخاء في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى مع الاستفادة من حسم بقيمة 20% على الغرف والفلل متضمنة لوجبة الفطور والدخول المجاني إلى شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية .

ولمزيد من المرح والأجواء الإستثنائية، أعلن المنتجع عن إطلاق مهرجان شاطئ سلوى الصيفي في 23 يونيو، والذي سيكون منصة حيوية توفر لزوارها فرصة الاستمتاع بالموسيقى الحية، وأكشاك الطعام الشهية، وأنشطة الأطفال الحماسية، والإستجمام بجانب حمام السباحة، ومشهد الغروب الساحر، ومياه الخليج الفيروزية التي تلامس رمال الشاطئ الذهبية مقابل رسم دخول 200 ريال قطري يمكن استخدامها على المأكولات والمشروبات.

ولإضافة قيمة مميزة على عروض الصيفة المذهلة، يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات الضيوف، بما فيها :

  • الرياضات المائية
  • كرة الطائرة الشاطئية
  • اللعب في نادي الأطفال
  • الرحلة البحرية مع الدلافين الرائعة

كما سيتمكن كافة نزلاء الغرف والفلل من الدخول مجاناً إلى حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، في حيث يمكن للضيوف الراغبين في قضاء يوم واحد الاستفادة من باقة الأسرة خلال أيام الأسبوع والتي تمنح 4 أشخاص الدخول المجاني مقابل 500 ريال قطري فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق كمبينسكي سنترال أفينيو دبي مول وجهتك للتسوق والترفيه

دبي – سفاري نت عند الإقامة في فندق كمبينسكي سنترال أفنيو لن يحول بينكم وبين …