فندق ذا بينينسولا لندن يحطّ رحاله في قلب بلجرافيا ويكشف عن أسلوب استثنائي غير مسبوق من الفخامة

سفاري نت – متابعات

تتغنى علامة ذا بينينسولا بمحفظة واسعة من الفنادق فائقة الفخامة في جميع أنحاء العالم حيث اجتذبت إليها المسافرين الأكثر رقياً لما يقارب قرناً من الزمن. ويسرّها الآن أن تعلن عن افتتاح فندقها الجديد، ذا بينينسولا لندن، الذي يستقبل حالياً طلبات الحجوزات للإقامات ابتداءً من 12 سبتمبر 2023.

شَيّد هذا الفندق حديثاً وتمّ تصميمه بإتقان ليجسّد الحِرفية البريطانية بأرقى حلّة، كما يستكنّ في واحدٍ من أروع التقاطعات في المدينة حيث تتلاقى طرقات هايد بارك كورنر مع قوس ولنغتون. وها هو يقدّم أيضاً لأوائل ضيوفه عرض إقامة حصرياً بحيث تتسنّى للزوّار الذين يحجزون فيه إحدى الغرف أو الأجنحة الفاخرة المجهّزة بأفخم التفاصيل فرصة التمتّع بامتيازات خاصة لفترة محدودة، بما في ذلك عرض الافتتاح الحصري بقيمة 1300 جنيه إسترليني الذي يشمل وجبة فطور يومية لشخصَين؛ فضلاً عن عرض بيننسولا تايم الذي يوفر مرونة كبيرة لجهة أوقات تسجيل الوصول والمغادرة، وإمكانية استخدام السيارة الخاصة بالفندق؛ وخدمة نقل مجانية من المطار لجميع حجوزات الأجنحة.

في هذا السياق، علّق كليمنت كووك، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة فنادق هونغ كونغ وشنغهاي المحدودة، والمالك والمشغّل لفنادق علامة ذا بينينسولا: “يسرّنا أن نطلق فندق ذا بينينسولا لندن الذي يُعتبر ثمرة عقود من البحث عن أكثر المواقع تميزاً في لندن.

ونؤمن بأنّ استثمارنا في هذا المشروع، وتفاني موظّفينا والفرق التي عملنا معها، إلى جانب مساعينا إلى تحقيق الجودة العالية والاهتمام بأدقّ التفاصيل، سيميّز هذا الفندق عن سائره من الوجهات على صعيد لندن، لا بل على الصعيد العالمي أيضاً، ليغدو واحداً من أهمّ الفنادق ضمن مجموعتنا في المستقبل. ويضاهي هذا الفندق سائر فنادق ذا بينينسولا بطريقة تصميمه والتخطيط له، بحيث يهدف إلى خدمة الضيوف من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ترسيخ مكانته باعتباره جزءاً لا يتجزأ من المجتمع المحلي. لذلك نتوق لنرحّب بالسكّان المحليين والزوّار العالميين على حدّ سواء حتى يختبروا هذا الفندق الاستثنائي ويتمتّعوا بضيافة علامة ذا بيننسولا وخدمتها الراقية بين أحضان واحدة من أكثر مدن العالم ديناميكية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إجازة عائلية مفعمة بالمرح والبهجة هذا الصيف في منتجع ريكسوس باب البحر

الامارات – سفاري نت  مع قرب حلول إجازة الصيف، يدعو منتجع ريكسوس باب البحر العائلات للاستمتاع بإقامة لا تنسى …