بارك حياة الدوحة يقدم باقة حصرية جديدة لضيوفه من المملكة

سفاري نت – متابعات

فندق بارك حياة الدوحة، الوجهة الرائدة في الضيافة الفاخرة والملاذ الراقي في مشيرب قلب الدوحة الثقافي، يقدم  باقة جديدة حصرية للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. توفر الباقة الجديدة للضيوف ليلة مجانية على كل ليلتين يتم حجزهما، مما يوفر لهم ملاذًا هادئًا لقضاء إجازة رائعة.

خلال الإقامة، سوف يتسنى للضيوف فرصة للاسترخاء واستعادة نشاطهم بفضل خيارات السبا المتنوعة، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الطعام. يتميز فندق بارك حياة، بالعناية والإهتمام بأدق التفاصيل في كل الخدمات التي يقدمها لعملائه.

يتألق بارك حياة الدوحة بغرفه الفاخرة والديكورات الداخلية الفخمة باعتباره سمة مميزة للفخامة، ويوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بالمرافق والمناسبات الثقافية الفريدة لمشيرب قلب الدوحة، مما يمنحهم تجارب استثنائية لا تُنسى. فموقع الفندق الإستراتيجي بالقرب من سوق واقف والمراكز الثقافية والفنية والفعاليات الكبرى، تشمل أماكن مثل متحف الفن الإسلامي وميناء الدوحة والكورنيش، مما يوفر نقطة انطلاق مثالية لرحلة مليئة بالمغامرات في قطر.

تتميز غرف وأجنحة الضيوف داخل الفندق بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ومقاعد فاخرة بجوار النوافذ، وحمامات رخامية بها حوض استحمام عميق ودش كثيف القطرات وأحواض مزدوجة بمرآة للتزيين. ويمكن للنزلاء في الجناح الرئاسي والدبلوماسي الاسترخاء في شرفة خاصة والاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة أو الكورنيش.

كما يضم بارك حياة الدوحة مجموعة متنوعة من المطاعم وخيارات الطعام التي تلبي أذواق النزلاء وزوار المركز الثقافي. يُعد الفندق أيضًا موطنًا لمطعم سورا الياباني، وهو تجربة لتناول الطعام مع شرفة تطل على إطلالات خلابة لأفق الدوحة من الطابق الحادي والعشرين، بالإضافة إلى صالون الشاي في ذا لايبراري، الذي يقدم الشاي والحلويات . ويقع مطعم أوبس في الطابق الثالث للفندق، ويتميّز بأجوائه الأنيقة وتجارب الإفطار المثالية على طراز البوفيه، أما الغداء والعشاء، يقدم المطعم  قائمة طعام مميز يدمج مزيج رائع بين المطبخ الفرنسي والمطبخ القطري. بينما يقدم “كافي أنيس” في الطابق الأرضي للفندق القهوة الرائعة والوجبات الصحية والمخبوزات على الطراز الأوروبي.

يوفر الفندق منطقة ترفيهية تضم مسبح رائع ومركز لياقة بدنية وصالون تجميل وسبا عالمية المستوى، ليدخل الضيوف عالمًا ساحرًا من الاسترخاء والتجدد في طابقين منفصلين للرجال والنساء على حد سواء.

يتواجد فندق بارك حياة الدوحة في موقع إسترايتيجي يبعد 16 كم عن مطار حمد الدولي. ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق المترو، حيث يبعد خطوات قليلة عن محطة مترو مشيرب التي تربط الخطوط الثلاثة للسكك الحديدية الوطنية. كما يتميز بقربه من أكثر المعالم شهرة في المدينة مثل سوق واقف والكورنيش الذي يؤدي إلى لأبراج التجارية للخليج الغربي ومتحف الفن الإسلامي.

لمزيد من المعلومات والاستفسارات عن استعدادات بارك حياة وعروضه الخاصة، يرجى زيارة  Hyatt | Select Room أو الاتصال بقسم المبيعات على رقم 0097431596292

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إجازة عائلية مفعمة بالمرح والبهجة هذا الصيف في منتجع ريكسوس باب البحر

الامارات – سفاري نت  مع قرب حلول إجازة الصيف، يدعو منتجع ريكسوس باب البحر العائلات للاستمتاع بإقامة لا تنسى …