بالصور ..عناوين سياحية جذابة في لاس فيجاس

سفاري نت – متابعات

تشتهر لاس فيجاس في جميع أنحاء العالم بالمنتجعات الفخمة وخيارات الترفيه اللانهائية، لذا فهي تعدّ من الوجهات السياحية المفضلة في الولايات المتحدة الأمريكية. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة عند زيارة لاس فيغاس في أمريكا نقلا عن موقع سيدتي نت.

شارع فريمونت

تم تسميته تقديراً للمغامر جون تشارلز فريمونت ويقع في وسط المدينة، ويوفر الكثير من مناطق وأنشطة الترفيه لجميع السياح القادمين من مختلف أحاء العالم. مع مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه التي تشمل عروض الرقص للفنانين، ينصح بزيارة هذا الشارع الشهير.

قصر قيصر والكولوسيوم

يعد قصر قيصر والكولوسيوم من بين أفضل الأماكن التي يمكن رؤيتها في لاس فيغاس. يقع قصر قيصر في وسط القطاع، وهو مجمع ضخم مليء بالعديد من خيارات الترفيه. علاوة على ذلك، ينصح بزيارة الكولوسيوم، وهو قاعة حفلات كبيرة تستضيف العديد من كبار الفنانين من جميع أنحاء العالم.

متحف موب


يُعد متحف موب، المعروف أيضًا باسم المتحف الوطني للجريمة المنظمة وإنفاذ القانون، مكانًا فريدًا للزيارة. بُني بناء المتحف في مبنى كلاسيكي جديد يعود تاريخه إلى عام 1933، ويروي تاريخ المافيا الأمريكية من خلال العديد من العروض التثقيفية. ينصح بزيارة المعارض العديدة الموجودة هنا والتي تمثل شخصيات فردية مختلفة وتتعلق بالأحداث المتعلقة بالثقافة والموضة.

برج الستراتوسفير

يعد برج ستراتوسفير من أشهر وأفضل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها في لاس فيغاس، حيث يصل ارتفاعه إلى 1149 قدمًا. أهم ما يميز هذا البرج هو منص Skypod Observation ، التي توفر مناظر سريالية لمدينة لاس فيغاس.يمكن للسائح العثور على العديد من عوامل الجذب هنا بما في ذلك “سكاي جامب” و”إكس سكريم” و”إنسانيتي”.

سد هوفر

في أقل من ساعة بالسيارة باتجاه جنوب لاس فيغاس، يمكن للمرء زيارة سد هوفر. حتى بعد 90 عامًا من إنشائه، يثبت هذا السد أنه فن معماري رائع. تم إنشاء هذا السد لإعادة إنشاء أكبر خزان في البلاد، بحيرة ميد التي تحتوي على 26 مليون فدان من المياه. من سد هوفر، يمكن للمرء الاستمتاع بإطلالة بانورامية على بحيرة ميد ونهر كولورادو ومدينة بولدر. إذا كنت ترغب في قضاء يوم بعيدًا عن القطاع الجاذب، فإن رحلة إلى سد هوفر هي واحدة من أفضل الأماكن في لاس فيغاس لزيارتها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …