جميرا تكشف عن قارب نقل فاخر جديد للضيوف في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

أعلنت جميرا المالديف جزيرة أولهالي وشركة غلف كرافت الرائدة في بناء اليخوت والقوارب عن إطلاق قارب فاخر جديد بطول 48 قدمًا لنقل الضيوف إلى المنتجع عبر البحر.

يتميز “Gulf Craft 48 VIP” بتصميم داخلي أنيق مع مقاعد واسعة مغطاة بجلد ناعم وتزيين يدوي بالغرز. تتميز المقاعد بقابلية تعديل الظهر والمسند للقدمين ووضع الاستلقاء، بالإضافة إلى قدرتها على شحن الهواتف المحمولة لاسلكيًا ونظام التعليق لتوفير أسهل تجربة رحلة بحرية.

في خلفية القارب، تتواجد صالة VIP في الهواء الطلق مع مقاعد من الجلد بتصميم أنيق، وتقع على السطح الخشبي حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الطبيعية أثناء الرحلة إلى الجزيرة.

صرح محمد أشرف، المدير العام لجميرا مالديفز جزيرة أولهالي: “يمكن للضيوف الآن أن يتطلعوا إلى رحلة لا تُنسى حقًا إلى المنتجع. يعكس إطلاق قارب نقل الضيوف الفاخر الجديد مكانة مجموعة جميرا كرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، وتقديم تجارب لا مثيل لها تفوق التوقعات لإسعاد ضيوفنا في كل فرصة”.

أضاف رئيس مجلس إدارة غلف كرافت، محمد حسين الشعالي: “نحن فخورون بشراكتنا مع جزيرة جميرا مالديفز أولهالي الخلابة لإنشاء قارب يصل إلى مستويات جديدة من الفخامة والتصميم. نحن واثقون من أن “Gulf Craft 48 VIP” ستضع معيارًا جديدًا في جزر المالديف لنقل الضيوف بأسلوب فاخر”.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.jumeirah.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المشاريع الترفيهية الخضراء خيار مُستدام لجذب السائحين في السعودية

سفاري نت – متابعات تُواصل المملكة العربية السعودية مسيرتها الملهمة نحو تحقيق أهداف رؤية 2030، …