نوبو للضيافة تطلق فنادق بلازا أثينيه في نيويورك وبانكوك

سفاري نت – متابعات

تواصل Nobu Hospitality التوسع العالمي مع افتتاح موقعين جديدين في عام 2026، حيث تضاف بانكوك ونيويورك إلى محفظة العلامة التجارية نقلا عن موقع كونيكتنج ترافيل.

سيقع كل من الفندقين في مبانٍ تاريخية أيقونية. سيقع فندق Plaza Athenee Nobu Hotel and Spa New York في الجانب الشرقي الراقي للمدينة في شارع 64 وبارك أفينيو. وسيقع فندق Plaza Athenee Nobu Hotel and Spa Bangkok في مبنى East Asiatic Company Heritage Building، الذي يعتبر موقعًا متميزًا بجوار نهر تشاو فرايا.

صرح تريفور هورويل، الرئيس التنفيذي لشركة نوبو للضيافة: “سيعيد فندق Plaza Athenee Nobu Hotel and Spa Bangkok وفندق Plaza Athenee Nobu Hotel and Spa New York تعريف معايير الفخامة والتطور”.

سيقع فندق Plaza Athenee Nobu & Spa New York في مبنى يعود تاريخه لما يقرب من قرن، وسيمثل الفندق الأول لـ Nobu في نيويورك ويضم 145 غرفة. ستوفر الأجنحة تراسات مغطاة داخلية وخارجية وكوخًا، وتشمل المرافق حمامًا يابانيًا تقليديًا (onsen) ومنتجعًا صحيًا ومركزًا للعافية.

سيقدم الفندق أيضًا تجربة Nobu omakase في مطعمه ومشروبات كوكتيل مصممة في باره لجذب السكان المحليين والضيوف على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك، سيتوفر مساحة على السطح للحفلات الخاصة مع إطلالة بانورامية على مدينة نيويورك.

يندرج الفندقان تحت علامة Plaza Athenee، وتشارك شركة Asset World Corp Public Company Limited مع نوبو في هذه المشاريع.

قالت الرئيسة والعضو المنتدب لشركة AWC، والابا ترايسورات: “يسر AWC توسيع التعاون مع نوبو للضيافة حيث يمثل هذا مرحلة مهمة أخرى في شراكتنا. ستقدم هذه الفنادق تجربة فاخرة فريدة من نوعها بتوقيع Plaza Athenee وفخامة حديثة مع الحفاظ على التقاليد اليابانية البسيطة من نوبو، أشهر علامة تجارية في مجال أسلوب الحياة عالميًا”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …