بالصور .. شواطئ حقل الوجهة الأمثل للاستجمام بالمملكة

سفاري نت – متابعات

تعد شواطئ حقل من المعالم السياحية الرئيسية في المملكة العربية السعودية، حيث تشتهر هذه الشواطئ برمالها وصخورها الساحرة مع أشعة الشمس الرائعة ومناظر خلابة للجبال المحيطة، أضف إلى ذلك أن شواطئ حقل غير مزدحمة، مما يجعلها مثالية لقضاء بعض الوقت الهادئ والممتع مع العائلة والأصدقاء ما بين المشاهد الجميلة والأنشطة المائية المتنوعة نقلا عن موقع موسوعة المسافر..

شواطئ حقل.. وجهة مميزة للاستجمام بالمملكة العربية السعودية

أفضل وقت للزيارة

أفضل وقت لزيارة شواطىء حقل هو بين نوفمبر وأبريل، حيث تكون درجة الحرارة معتدلة، مما يجعل الطقس لطيفًا ومريحًا.

أفضل الشواطئ للزيارة في حقل

شاطىء حطام سفينة جورجيوس جي

يعتبر شاطئ حطام السفينة من الأماكن الفريدة التي تستحق الزيارة في حقل، إذ يقع على بعد 50 كم من مدينة حقل، ويتيح للزائرين الاستمتاع بالمنظر المذهل لسفينة غامضة نصف غارقة في البحر مع خلفية رائعة من الجبال.

 كانت هذه السفينة عبارة عن سفينة يونانية تدعى جورجيوس جي، وغرقت منذ ما يقرب من عقدين من الزمن بعد أن أصيب بدن السفينة بأضرار جسيمة جراء اصطدامها بالشعاب المرجانية، وهي معروفة أيضًا باسم “تيتانيك السعودية”.

شاطئ رأس الحشا

يقع شاطئ رأس الحشا على بعد حوالي 40 كيلومترًا من مدينة حقل وهو وجهة رائعة للزيارة في رحلة ترفيهية، حيث يتميز هذا الشاطئ الجميل بفرص عدة من الاسترخاء والاستجمام، كما يمكن أن تكون مشاهدة غروب الشمس على الشاطئ تجربة لا تُنسى للسائحين الذين يزورون الشاطئ مع العائلة والأصدقاء.

شاطئ ام عنم

يحتوي شاطئ ام عنم على منطقة سباحة مخصصة، وهو أحد أشهر أماكن السباحة والاستمتاع بمياه البحر النظيفة والشفافة مع العائلة، خاصة مع كونه يضم أيضًا منطقة ألعاب مصممة خصيصًا، ذلك فضلا عن أن رجال الإنقاذ وحرس الحدود موجودون دائمًا لضمان سلامة الزائرين.

أشياء للقيام بها على الشواطئ في حقل

الغوص

تعتبر الشواطئ في حقل المكان المثالي لممارسة رياضة الغوص، حيث تعد موطنًا لأنواع مختلفة من النباتات والحيوانات مع الشعاب المرجانية الجميلة والحياة البحرية التي تخطف الأنفاس.

يمكن للزوارهناك تجربة جمال الطبيعة من خلال مشاهدة مجموعة متنوعة من الأسماك والسلاحف والحيوانات البحرية الأخرى، لذا لا عجب أن تكون الرحلة إلى شواطئ حقل غير مكتملة دون الاستمتاع بالغوص.

 التجديف

تعد شواطئ حقل المكان المثالي لتجربة التشويق في الماء أثناء البحث عن المغامرة، إذ يقصدها عشاق التجديف من المملكة العربية السعودية ومن جميع أنحاء العالم للاستمتاع بهذا النشاط المبهج، خاصة مع توافر كافة الخدمات للمبتدئين أيضا..

تمتع بجمال حديقة النخيل

بالم جاردن هي حديقة جميلة تقع على الشاطئ وتوفر إطلالة رائعة على المناطق المحيطة والبحر، وتتميز بوجود عدد كبير من أشجار النخيل مع توفر فرص عدة للاستمتاع، بداية من التنزه وسط أجمل المشاهد، وحتى الترفيه عن الأطفال في المنطقة المخصصة لهم.

نزهة مع العائلة والأصدقاء

بعض الشواطئ في حقل ليست مزدحمة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاستجمام، ما بين المناظر الخلابة للبحر والجبال، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالدردشة وتناول الطعام أثناء مشاهدة غروب الشمس الجميل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اكتشفوا 5 أماكن ترفيهية جذابة في الخبر لعشاق المغامرة

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع ومليء بالأنشطة الترفيهية؟ …