بالصور .. أجمل أماكن سياحية لشهر عسل ممتع في اليابان

سفاري نت – متابعات

تعدّ اليابان وجهة مثالية لقضاء شهر العسل، لكونها غنية بالمعالم السياحية الجاذبة لأنواع المسافرين كافة، لا سيما الحدائق والقصور والجبال وغيرها من عوامل الجذب الرئيسية. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة المناسبة للأزواج في اليابان نقلا عن موقع سيدتي نت.

جبل فوجي


يحلو الاستمتاع برحلة بحرية صغيرة على البحيرة والاستمتاع بالمناظر الجميلة لجبل فوجي المهيب والمناطق المحيطة به. هناك العديد من رحلات القوارب المتاحة على البحيرة لكلاكما للاختيار من بينها. هذا هو المكان المثالي لتكون محاطًا بالمناظر الجميلة.

يمكنكم متابعة أيضاً: لرؤية تفتح الأزهار والنشاطات في الهواء الطلق.. 3 وجهات ربيعية مثالية

أوكيناوا


هذا المكان هو أحد أكثر الأماكن المثالية للزيارة خلال عطلات نهاية الأسبوع الرومانسية في اليابان مع الشريك. تضم أوكيناوا بعضًا من أجمل الشواطئ ذات الرمال البيض والمياه الزرقاء الصافية، وهي المكان المثالي لقضاء بعض الوقت. كما أنها مليئة بالأماكن المنعزلة حيث يمكنك الاستمتاع بشروق الشمس وغروبها. هذا المكان مناسب تمامًا لوجهات شهر العسل في اليابان ، حيث يضم أيضًا بعضًا من أفضل منتجعات شهر العسل المتاحة.

بحيرة ماشو

تقع في هوكايدو وهي واحدة من أكثر الأماكن هدوءًا حيث يمكنك التخلص من التوتر. يمكنك أيضًا التحديق في النجوم ليلاً، حيث أن هذا المكان ليس منطقة تلوث ضوئي. أفضل جزء في البحيرة هو الأجواء وتغيير المناظر تمامًا، والذي يعتمد كليًا على الموسم الجاري حاليًا. يمكنك أيضًا القيام بجولة لمشاهدة النجوم في بحيرة ماشو، حيث يأخذون السياح إلى سطح المراقبة الأول. أفضل طريقة للوصول إلى هذا المكان هي الحافلة، والتي تتوفر من أبريل حتى يوليو.

برج طوكيو


برج طوكيو هو أحد أكثر الأماكن شعبية ورومانسية في طوكيو باليابان لزيارتها أثناء حلول الظلام. يضيء البرج في الليل ويضيء مثل المنارة ولا يسعك إلا التفكير في أنه يشبه قليلاً برج إيفل الشهير في باريس. هذا هو المكان المثالي لقضاء ليلة مع بطانية للجلوس والراحة مع الشريك. إذا كنت تشعر بالجوع بعض الشيء، فيمكنك أيضًا تجربة الأطعمة ذات الطابع الخاص التي تُباع أسفل البرج مباشرةً والاستمتاع بالمناظر أيضًا.

هوكايدو

تهيمن الأراضي الزراعية وحقول الزهور بألوان قوس قزح والجبال الثلجية على إقليم هوكايدو الشمالي. توفر القرى الواقعة بجانب الجبال والمدن الساحلية والبلدات المغطاة بالثلوج فرصة للأزواج لالتقاط الجمال البكر لهذه المنطقة خلال عطلة رومانسية في اليابان. من منتجعات التزلج على الجليد بالقرب من سابورو إلى حقول الخزامى الهائلة التي تغطي فورانو، والينابيع الساخنة الحرارية الأرضية المتدفقة في نوبوريبيتسو، والجوهرة الطبيعية التي هي حديقة شيريتوكو الوطنية تقدم هوكايدو مروحة واسعة من العناوين والنشاطات المثالية للأزواج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5 مواقع عربية بقائمة أفضل الوجهات السياحية في العالم

سفاري نت – متابعات ضمّت القائمة السنوية لأفضل الأماكن والوجهات السياحية في العالم لعام 2023 …