بالصور .. ميونيخ الوجهة الأمثل لزيارة متاحف الفنون وركوب الأمواج

سفاري نت – متابعات

عادة يميل الناس للسفر إلى ألمانيا بهدف الدراسة أو العمل، إلا أن هناك مدن جاذبة للسائحين لا سيما ميونيخ نظرًا لما تتضمنه من معالم ثقافية وترفيهية.
تُعرف المدينة الألمانية النابضة بالحياة ببلد المليون نسمة بسبب أنها تعج بالسكان وربما هذا أحد أسباب جاذبيتها. ميونيخ مدينة تستحق الزيارة بهدف الترفيه والمتعة لما تضمه المدينة من وسائل تسلية؛ مثل عدد كبير من المعارض الفنية والمطاعم الفاخرة والمتاحف ومسارات الدراجات نقلا عن موقع سيدتي نت.

سياحة الثقافة والترفيه

تضم ميونيخ الحديقة الإنجليزية الشاسعة التي تعد أكبر من سنترال بارك المعروفة في نيويورك، تتميز بطبيعتها الريفية رغم محيطها الحضري، ومشهد الحياة الصاخب.
إذا كنت من هواة السياحة الثقافية، فإن ميونج الوجهة المناسبة لما تضمه من متاحف مثل المتحف الوطني البافاري ومتحف براند هورس ومتحف القارات الخمس ومتحف بيناكوثيك الحديث.

رياضات متنوعة

تشتهر ميونيخ برياضة الدراجات الهوائية، فضلًا عن حمامات السباحة العامة والمنتجعات الصحية، كل هذا بالقرب من الحديقة الإنجليزية، أما في نهر إيسباخ في المتنزه ستجد راكبي الأمواج طوال العام حتى في الشتاء.

تضم المدينة حديقة بيرجارتن هانوفر النباتية، فهي ثاني أكبر حديقة في ميونخ، بالقرب منها معبد مونبتاروس الموجود على قمة تل زاد سحره.
من أفضل الأماكن لمحبي المشي والاستمتاع بالأجواء الخارجية هي منطقة Schlachthofviertel المعروفة بأنها أفضل المناطق التي تضم مطاعم سياحية فضلًا عن ملاهي ليلية مفتوحة في الهواء الطلق،
كذلك، حديقة الحيوانات “هيلابرون” التي تأسست في ميونيخ عام 1911 لتكون أول حديقة من نوعها حيث توفر بيئة تحاكي الموطن الحقيقي للحيوانات.

أنشطة الهواء الطلق

في ميونيخ يمكنك أن تسجل ذكرياتك على الجدران ربما تعود إليها من جديد، المدينة النابضة بالحياة تسمح للسياح بالكتابة على الجدران، هناك ستجد شوراع كاملة تعج بالفنانين معهم علب الطلاء التي يمكنك استعارتها و الرسم على الجدران.
في الهواء الطلق يمكنك الاستمتاع بجسر Alte Utting وهو جسر سكة حديد مهجور تحول إلى منطقة سياحية شهيرة، ستلاحظ انتشار أكشاك الأكل التي تقدم البيتزا.

للذواقة

تتميز ميونيخ بالمأكولات البحرية سواء في مطعم صغير أو مطعم مترف يضم ابناء الطبقة الراقية، فضلًا عن المطاعم الإيطالية والهندية وحتى العربية.
في هذه المدينة أمامك خيارات عدة من النقانق إلى شطرات اللحم والفطائر على البخار وحتى البط ولكن ليس على الطريقة العربية. تُعرف المدينة بوجبات ألمانية خالصة مثل طبق شبتزلي، آينتويف، سويربراتين، فطائر التفاح، الكارتوفل و كعكة البريستل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …