تعرف على أحدث مزايا خرائط آبل Apple

سفاري نت – متابعات

تعد خدمات آبل Apple جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية لملايين المستخدمين، ومن التطبيقات المميزة تطبيق الخرائط الذي يحصل على التحديث المستمر لتعزيز تجربة المستخدم. وفي وقت لاحق من هذا العام، ستُتاح لكل مستخدمين أجهزة آبل في جميع أنحاء العالم فرصة استخدام الخرائط من دون الاتصال بالإنترنت.
وفيما يلي الأدوات والتجارب الجديدة التي تصل هذا الخريف نقلا عن موقع سيدتي نت:

مسارات المتنزهات

استكشاف الأماكن الخارجية الرائعة مع الآلاف من مسارات المتنزهات. يجعل تطبيق الخرائط اكتشاف الآلاف من المسارات في المتنزهات في جميع أنحاء الولايات المتحدة أسهل من أي وقت مضى باستخدام بطاقات الأماكن التي تتضمن معلومات مفصلة مثل طول المسار ونوعه وصعوبته وارتفاعه الإجمالي.

تصفح الخرائط من دون الاتصال بالإنترنت

تصفح الخرائط من دون الاتصال بالإنترنت بنقرة واحدة باستخدام خرائط Apple. يمكن للمستخدمين تحديد منطقة على أجهزتهم بسهولة وتنزيلها بنقرة واحدة. حيث سيتمكن المستخدمون أثناء عدم الاتصال بالإنترنت من الوصول إلى ميزة التنقل خطوة بخطوة للقيادة والمشي واستخدام المواصلات وركوب الدراجة، بالإضافة إلى رؤية الوقت المقدر لوصولهم، والبحث عن أماكن في الخرائط، وغير ذلك الكثير.

أماكن محطات شحن السيارات الكهربائية

رؤية مدى توفر محطات شحن السيارات الكهربائية في الوقت الفعلي. سيتمكن مستخدمو الخرائط الذين يملكون سيارات كهربائية من رؤية مدى توفر محطات الشحن في الوقت الفعلي، حيث ستكون المحطات مصنفة بحسب شبكة الشحن ونوع القابس وغير ذلك، وسيتمكن المستخدمون الذين يمتلكون سيارات متوافقة من تحديد شبكة شحن مفضلة.

ميزة تحديد الموقع

مشاركة المواقع وطلبها باستخدام ميزة تحديد الموقع في تطبيقي الرسائل والخرائط. سيتمكن المستخدمون من مشاركة موقعهم وطلب موقع شخص آخر من خلال ميزة تحديد الموقع مباشرةً في تطبيق الرسائل باستخدام خيار “الموقع” الجديد في قائمة الإرسال. ومن هنا، يمكن للمستخدمين أيضاً بسهولة إنشاء مسار إلى موقع شخص ما في الخرائط.

تحديد موقع AirTag

مشاركة العناصر باستخدام AirTag وميزة تحديد الموقع. ستسمح مشاركة العنصر في AirTag واكسسوارات شبكة تحديد الموقع لمالكي الأجهزة بدعوة ما يصل إلى اص آخرين إلى مجموعة مشاركة. حيث سيتمكن كل فرد في المجموعة من رؤية موقع العنصر من دون أن يتلقى إشعارات التتبع غير المرغوب فيها. كما يمكن لأعضاء مجموعة المشاركة أيضاً استخدام ميزة تحديد الموقع للحصول على اتجاهات توصل للعنصر واستخدام ميزة العثور الدقيق للمساعدة في تحديد موقع AirTag الذي تمت مشاركته.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على مزايا نظام التشغيل iOS 18 الجديد من أبل وكيفية تنزيله

سفاري نت – متابعات إذا كنت لا تستطيع الانتظار لتجربة التحديث الجديد لآيفون من أبل، …