زوما كابري يفتتح أبوابه في كابري بالاس جميرا

سفاري نت – متابعات

يُقدِم زوما قائمته الاستثنائية في جزيرة كابري، بما في ذلك أطباق مميزة مثل سمك القد الأسود المتبل بورقة هوبا وجمبري مشوي بزبدة شيسو بونزو نقلا عن موقع كونيكتنج ترافيل.

بالإضافة إلى الأطباق التقليدية، ستتضمن القائمة بشكل حصري في زوما كابري بعض الأطباق التي تستخدم الليمون الشهير في الجزيرة، مثل جمبري مقطع مع ليمون كابري وكافيار أوسترا، وموتشي الليمون الكابري كطبق تحلية، بالإضافة إلى مشروب الليمون المنعش.

بالإضافة إلى القائمة الرئيسية، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة ابيريتيفو عند غروب الشمس من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 9 مساءً، حيث يتم تقديم قائمة خفيفة وأطباق صغيرة.

صاحب الفكرة والشريك المؤسس لزوما، راينر بيكر، قال: “نحن متحمسون جدًا للإعلان عن افتتاح مطعمنا الإيطالي الثالث. كابري بالاس جميرا هو الاختيار المثالي لهذه المغامرة الجديدة، ونتطلع إلى موسم صيف مزدحم”.

أضاف نائب رئيس مجموعة جميرا الإقليمي لجنوب أوروبا والمملكة المتحدة، إيرمانو زانيني: “يسعدنا الترحيب بالضيوف في زوما كابري في هذا الصيف وتقديم تجربة طهي استثنائية أخرى في هذا الزاوية المرغوبة في الجزيرة.

يعبر كابري بالاس جميرا عن روح الدولتشي فيتا الإيطالية الحقيقية، وباقترانه مع مطعم زوما كابري الرائع، سيكون هناك جاذبية إضافية لاستكشاف سحر أناكابري في هذا الموسم”.

تم إنشاء مطاعم زوما لأول مرة في لندن عام 2002 على يد راينر بيكر، وهي متواجدة الآن في 22 وجهة حول العالم.

يُعد هذا الفرع الجديد في جزيرة كابري ثالث مطعم لزوما في إيطاليا، بعد روما (افتتح في عام 2016) ومطعم الظهور المؤقت في بورتو سيرفو في سردينيا، الذي افتتح في عام 2022 وسيعود للموسم الثاني هذا العام.

مفتوح من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل، من الاثنين إلى الأحد، زوما كابري، كابري بالاس جميرا، فيا كابوديمونتي 14، أناكابري، جزيرة كابري. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zumarestaurant.com/locations/capri 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …