تويتر تحصر استخدام TweetDeck للحسابات الموثقة فقط

سفاري نت – متابعات

أعلنت الشركة المالكة لموقع التدوينات المصغر “تويتر”، الأكثر شهرةً واستخداماً حول العالم، عن تحديثات جديدة فيما يتعلق بالحسابات الموثقة لدى الشركة نقلا عن موقع سيدتي نت.

خدمة TweetDeck

وأوضحت، أن مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر” سيكونون قريبا بحاجة لأن تكون حساباتهم موثقة، من أجل التمتع بخدمة “تويت ديك” TweetDeck.

توثيق الحسابات

وأبانت شركة “تويتر”، أن التغيير الجديد الذي يتعلق بتوثيق الحسابات سيبدأ العمل به في غضون 30 يوماً.

إصدار جديد ومحسن من TweetDeck

وقالت الشركة، عبر مدونتها الرسمية على الإنترنت، “لقد أطلقنا للتو إصداراً جديداً ومحسناً من “تويت ديك”، يمكن لجميع المستخدمين من خلاله الاستمرار في الوصول إلى عمليات البحث وقوائم سير العمل المحفوظة الخاصة بهم”.

وأكدت، أن جميع عمليات البحث والقوائم المحفوظة ستنتقل إلى “تويت ديك” الجديد، وعند تحميل التطبيق لأول مرة، سيطلب منك دمج قوائمك.

وأفادت “تويتر”، أن خدمات المساحات وإرفاق الفيديوهات والاستطلاعات وغيرها ستكون مدمجة في النسخة الجديدة لـ “تويت ديك”.

تابعي المزيد: تويتر يفرض رسوم اشتراك على خدمة TweetDeck مع إدخال بعض التعديلات

ما هو TweetDeck؟

“تويت ديك” TweetDeckهي واحدة من أشهر أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية التي يستخدمها الأشخاص والشركات لإدارة تواجدهم على شبكة الإنترنت.

وهي أداة مجانية قائمة على الويب تساعدك على إدارة حسابات “تويتر” الخاصة بك ونشرها، كما أنها مصممة لتحسين التنظيم والوظائف عبرها.

وتعرض لوحة معلومات “تويت ديك” أعمدة نشاط منفصلة من حسابات “تويتر” الخاصة بك، على سبيل المثال، قد ترى أعمدة منفصلة لموجز الصفحة الرئيسية وإشعاراتك ورسائلك المباشرة ونشاطك، كل ذلك في مكان واحد على الشاشة.

كما يمكنك أيضًا إعادة ترتيب هذه الأعمدة وحذفها وإضافة أعمدة جديدة من حسابات “تويتر” الأخرى أو لأشياء محددة مثل علامات التصنيف والموضوعات الشائعة والتغريدات المجدولة والمزيد.

وكذلك يمكن أن يؤدي تخصيص لوحة معلومات “تويت ديك” الخاصة بك بطريقة تناسب احتياجاتك في التغريد إلى توفير إمكانية تسجيل الدخول بشكل منفصل إلى كل حساب، والتبديل بين الصفحات، ونشر كل شيء على حدة.

مميزات TweetDeck

“تويت ديك” له العديد من الميزات، ومن أبرزها:

– ميزة “عمود غير محدود”: حيث يتمتع النظام الأساسي بميزة فريدة بتصميمه وتخطيط العمود، و يوفر فرصة لإضافة العديد من الأعمدة كما تريد لحسابات مختلفة.

– ميزة “اختصارات لوحة المفاتيح”: وتوفر هذه الميزة فرصة لاستخدام لوحة المفاتيح الخاصة بك لاستخدام النظام الأساسي بسهولة وبسرعة.

– ميزة “الفلاتر العامة”: وتتيح لك تجنب التحديثات غير المرغوب فيها عن طريق تصفية المكونات المختلفة، على سبيل المثال، يمكنك التصفية عن طريق إضافة علامة تصنيف لا تريدها، لذلك لن يظهر محتوى الهاشتاج هذا أمامك.

– ميزة “النشر المجدول”: وتمنحك هذه الميزة حتى إذا كنت نشطًا في الوقت الحالي، امتياز النشر للمشاركات التي خططت لها من قبل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …