فندق روما إديشن مفتوح أبوابه بأرقى شوارع روما

سفاري نت – متابعات

هو مبنى يعود في الأصل إلى أربعينات القرن الماضي وكان يحتضن أحد البنوك الإيطالية الرئيسية. يقع فندق روما إديشن الجديد على بعد خطوات فقط من فيا فينيتو الشهيرة، وهو واحد من أرقى الشوارع في روما.

تعتبر معظم المعالم الرئيسية الأخرى في المدينة الخالدة قريبة، بما في ذلك بياتزا باربيريني والدرجات الإسبانية ونافورة تريفي وحدائق بورغيزي.

تحتوي الغرف الـ 91، بما في ذلك الـ 17 جناحًا، على جميع عناصر التصميم المعروفة للعلامة التجارية، بما في ذلك درجات الألوان الأرضية الهادئة والأثاث المصمم خصيصًا.

تحتوي كل غرفة على أرضيات من خشب الجوز المتعرج وإطارات سرير مصنوعة من خشب الجوز الفاتح من كاناليتو مع طاولات بجانب السرير مصنوعة خصيصًا وكراسي جلدية بيج وأعمال فنية إيطالية تزين الجدران وتلفزيون 55 بوصة.

في الحمامات، سيجد الضيوف أحواض كارارا الرخامية في وحدات موبيليا من خشب الجوز، مع تركيبات نحاسية مصقولة، ومستلزمات الحمام من إصدار Le Labo المميز.

يحتوي الفندق على ثلاثة بارات ، وصالة على السطح ، ومسبح ، ومطعم للمطبخ الاستعراضي ، ومساحة صحية حضرية مع صالة ألعاب رياضية وغرف علاجية وحديقة في ساحة الفناء حيث يمكن للضيوف قضاء الوقت في احتساء مشروبهم المفضل.

تتولى باولا كولوتشي، مؤسِّسة مطعم بيانوسترادا في روما، إدارة المطعم المميز لفندق روما إديشن، أنيما.

دخلت كولوتشي إلى مجال الطهي في مرحلة لاحقة من حياتها. بعد قضاء 20 عامًا في المالية، غادرت الصناعة لتحقيق شغفها الطويل في الطهي وفتحت مطعمها الأول قبل تسع سنوات. تشكل صديقتها العزيزة وشريكة عملها كيارا ماليوكيتي وابنتا كولوتشي، أليس وفلامينيا سبوجنيتا، باقي فريق الإدارة الذي يقوده النساء.

تستخدم القائمة وصفات تم توريثها عبر أجيال من عائلة كولوتشي، وتشمل الأطباق الإيطالية التقليدية بـ “لمسة عصرية ورؤية دولية”.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.editionhotels.com/rome 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق كمبينسكي سنترال أفينيو دبي مول وجهتك للتسوق والترفيه

دبي – سفاري نت عند الإقامة في فندق كمبينسكي سنترال أفنيو لن يحول بينكم وبين …