طيران السلام يسير أولى رحلاته إلى مطار الفجيرة الأربعاء 12 يوليو

سفاري نت – متابعات

أعلن الكابتن إسماعيل البلوشي، المدير العام لمطار الفجيرة، تدشين أول رحلات طيران السلام الناقل الاقتصادي بسلطنة عمان من مطار مسقط إلى مطار الفجيرة اعتبارًا من الأربعاء 12 يوليو 2023.

وقد أشار إلى أن الشركة ستبدأ في المرحلة الأولى تسير 4 رحلات يومي الاثنين والأربعاء بواقع رحلة صباحًا وأخرى مساءً في أي يوم لتربط مطار الفجيرة بـ18 وجهة جديدة عبر مطار مسقط الدولي تتمثل في الرياض، شيراز، طهران، طرابزون، وبانكوك، وبوكيت، وكوالالمبور، ودكا، وشيتاجونج، كولومبو، جايبور، كراتشي، صلالة، مسقط، كاتماندو، لكناو، سيالكوت ووتريفاندرم.

وجاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه مطار الفجيرة بالتعاون مع هيئة الفجيرة للسياحية والآثار، بحضور الدكتور أحمد خليفة الشامسي رئيس مجلس إدارة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار، وسعيد السماحي مدير الهيئة، وممثلي شركة السلام للطيران بفندق نوفتيل بالفجيرة.

وأوضح البلوشي أن الربط بين مطار الفجيرة وبقية الوجهات يعد اللبنة الأولى للتعاون مع شركة السلام للطيران التي تصل رحلاتها إلى 40 وجهة حول العالم، الأمر الذي يشير إلى ربط الفجيرة بوجهات أخرى في مرحلة قادمة.

ونوه بأن ربط مطار الفجيرة بوجهات عديدة في تركيا ودول شبه القارة الهندية يلبي رغبة المقيمين والمواطنين شرقي البلاد، كما يشكل رافدًا اقتصاديًا وسياحيًا لدولة الإمارات ولإمارة الفجيرة على وجه الخصوص التي تحوز مرافق وموارد سياحية متميزة من شواطئ، وجبال، وسهول، وقطاع ضيافة متفرّد.

وأضاف أن استقبال مطار الفجيرة رحلات طيران السلام وربطه بمطار مسقط يمثل علامة بارزة في تاريخ علاقة إمارة الفجيرة وسلطنة عمان الطويلة الأمد، وأن تقديم خدمات طيران السلام بمطار الفجيرة يعزّز أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين، وهو دليل في الوقت نفسه على عمق الروابط التاريخية القوية بين الإمارات وسلطنة عمان.

وقدم البلوشي شكره الصادق لطيران السلام على التزامها الراسخ بتقديم خدمات وتوفير خيارات سفر جوي مريحة وسهلة الوصول للتجمعات والتركيبة السكانية بالفجيرة، وبانطلاق أول الرحلات تكون شركة طيران السلام أرست أساسًا متينًا للنمو وتوسيع نطاق خدماتها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إضافة 7 طائرات جديدة من طراز بوينج 737 إلى أسطول فلاي دبي في عام 2024

سفاري نت – متابعات تهدف شركة فلاي دبي للطيران الاقتصادي إلى إضافة 130 طيارًا إضافيًا …