أتلانتس ذا رويال يطلق شاي بعد الظهيرة الإماراتي الأول في الإمارات

سفاري نت – متابعات

عقدت The Royal Tearoom في Atlantis The Royal شراكة مع طاهي المعجنات التنفيذي لمنتجعات أتلانتس، كريستوف ديفوال، لإطلاق أول تجربة شاي بعد الظهيرة إماراتي في الإمارات العربية المتحدة، جنبًا إلى جنب مع شاي بعد الظهيرة التقليدي.

تتميز تجربة شاي بعد الظهيرة الإماراتي من ديفوال بمجموعة واسعة من المعجنات العربية، بما في ذلك فطائر اللقيمات المقلية المقرمشة مع شراب التمر الإماراتي. كعكة ساجو اسفنجية بنكهة الهيل وجوز الهند المحمص ومغطاة بورق الذهب ؛ كعكة الخنفروش التقليدية، مغطاة بالعسل الجبلي المحلي، وحلاوة الجبن التي تتكون من جبنة العشتا، وماء الورد الرقيق، والفستق، وكرز الأمارينا.

بالإضافة إلى شاي بعد الظهيرة، جاب ديفوال العالم للحصول على أفضل وأندر المكونات الممكنة، وصنع يدويًا قائمة Royal Tearoom من ألواح الشوكولاتة محلية الصنع وحلويات الشوكولاتة، بالإضافة إلى مجموعة فاخرة من الحلويات العربية المصنوعة يدويًا، بما في ذلك بقلاوة الشوكولاتة بالمكاديميا والبقلاوة الآسيوية.

يمتلك ديفوال، الذي ولد في عام 1980 في ستراسبورغ ، تقدير عميق للحلويات. بدأ حياته المهنية في مطعم La Côte Basque الحائز على نجمة ميشلان، بقيادة جان جاك راتشو، قبل أن يقضي أكثر من عقد من الزمان بجانب الشيف آلان دوكاس، بصفته طاهي المعجنات في شركة Alain Ducasse Enterprise.

بعد أربع سنوات من وجوده في فريق ما قبل الافتتاح بصفته طاهٍ تنفيذي للمعجنات في Wynn Palace، أحد أكبر المنتجعات في ماكاو، الصين، انتقل إلى Annabel’s في لندن قبل أن يقرر الذهاب بمفرده، وسافر حول العالم كمستشار طهاة معجنات، وافتتح Amazónico في لندن ودبي، وأطلق Pavlova في ميامي، وقام بتطوير قائمة حلوى الشوكولاتة وماكرون لصانع الشوكولاتة السعودي، آني وداني.

يركز ديفوال على التناغم و البساطة والتوازن عند صنع الحلويات، وصنع كل عنصر معجنات موجود يدويًا في جميع أنحاء Atlantis The Royal واستخدام المكونات المحلية بما في ذلك التوت والعسل والحليب وحبوب اللقاح والأعشاب.

يتوفر شاي بعد الظهيرة في Royal Tea Room بواسطة Christophe Devoille يوميًا من الساعة 2 مساءً حتى 5 مساءً ؛ ويبلغ سعر شاي بعد الظهيرة المميز 560 درهماً لشخصين ، وشاي الظهيرة الإماراتي بسعر 440 درهماً لشخصين. لمعرفة المزيد أو للحجز ، قم بزيارة www.atlantis.com/dubai/dining/the-royal-tearoom 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …