شركة الحجوزات السعودية تكشف عن توفير تأمين مجاني للمسافرين

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة المسافر، وهي وكالة سفر عبر الإنترنت مقرها السعودية، عن شراكة مع مزود التأمين تكافل الراجحي لتقديم تأمين سفر مجاني للعملاء في المملكة العربية السعودية مع كل حجز للرحلات الجوية.

سيتم تضمين التأمين تلقائيًا مع كل حجز للرحلات الدولية والمحلية المصنوعة عبر نقاط الاتصال الاستهلاكية لدى المسافر، بما في ذلك تطبيق المسافر، والموقع الإلكتروني، ومركز الاتصال، وخدمة WhatsApp ونقاط البيع بالتجزئة.

صرح المدير التنفيذي لشركة المسافر، مزمل حسين: “نحن نعزز باستمرار عروضنا لتعزيز تجربة العملاء من خلال منتجات وخدمات تكون ذات صلة بمسافرينا. 

مع هذا التأمين الجديد للرحلات من تكافل الراجحي، سيتمتع عملاؤنا السعوديون براحة البال فيما يتعلق بسفرهم ويستمتعون برحلات خالية من الضغوط”.

أضاف المدير التنفيذي لشركة تكافل الراجحي، سعود غنيم بن غنيم: “ندرك تمامًا أهمية الراحة أثناء السفر، وبالتالي يتم توفير بوليصة التأمين على السفر من تكافل الراجحي لتوفير الراحة للمواطنين والمقيمين من مخاطر ما قد يحدث أثناء السفر. 

نحن فخورون بهذه الشراكة مع المسافر، وهي واحدة من أبرز شركات السفر في المملكة. في هذه الاتفاقية، نتطلع إلى تقديم رعاية استثنائية واهتمام خاص لجميع المستفيدين”.

سيكون عرض التأمين على السفر المجاني متاحًا للمسافرين لفترة محدودة.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.ae.almosafer.com 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …