حملة وجهات دبي تنطلق في موسهما الجديد لإبراز أهم مناطق الجذب في الإمارة خلال أشهر الصيف

دبي – سفاري نت

بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم ، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام ، تنطلق حملة #وجهات_دبي في موسهما الصيفي الجديد، بتنظيم براند دبي ، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، لتقدم للمواطنين والمقيمين والزوار معلومات تمكنهم من بدء عطلة صيفية فريدة في دبي.

وتسعى الحملة إلى التعريف بمناطق الجذب المهمة في دبي وما تشمله من فعاليات وأنشطة خلال موسم الصيف، بهدف إطلاع مجتمع دبي والزوار من داخل الدولة وخارجها على مختلف الأماكن والوجهات التي يمكن زيارتها خلال الأشهر القليلة المقبلة، من خلال قصص تفاعلية وجذابة تلقي مزيداً من الضوء على أبرز وجهات الجذب في الإمارة خلال العطلة الصيفية.

ويتيح الموسم الحالي من #وجهات_دبي، والذي يستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، فرصة للتعرف على أفضل التجارب في مدينة دبي في فصل الصيف ووجهاتها المميزة التي تتراوح من الوجهات الشاطئية وحدائق الألعاب المائية المثيرة وأحواض السباحة بإطلالتها المتنوعة علاوة على العديد من الأنشطة المقامة في الأماكن المغطاة في مختلف انحاء دبي.

المدينة الأفضل

وبمناسبة بدء الموسم الصيفي للحملة، قالت سعادة منى غانم المرّي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي: “استلهاماً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، رعاه الله ، لتحويل الإمارة إلى أفضل مدينة في العالم للعيش والزيارة، تواصل حملة #وجهات_دبي تسليط الضوء على ما تتميز به دبي من خيارات متنوعة وتجارب استثنائية لزوارها من داخل الدولة ومن مختلف أنحاء العالم. ومن خلال محتوى تفاعلي مبدع، تبرز الحملة الوجهات التي تمثل مناطق جذب للزوار خلال فترة الصيف.. وما تتيحه من مرافق سياحية متنوعة وانشطة تناسب كافة أفراد الأسرة، لتلبي تطلعاتها لعطلة متميزة”.

من جهتها، قالت شيماء السويدي ، مديرة براند دبي: “حملة #وجهات_دبي هي دعوة للمقيمين والزوار لاستكشاف الوجهات الصيفية الأكثر جاذبية في دبي. ونشكر شركاء براند دبي في إنجاح النسخ المتعاقبة من الحملة سواء من الجهات الحكومية أو القطاع الخاص، كما لا يفوتنا توجيه الشكر لجميع الإعلاميين وصُناع المحتوى الذين يشاركوننا هدفنا في إبراز ما تقدمه دبي لسكانها وزوارها من حول العالم من خيارات متنوعة لإمضاء عطلة صيف سعيدة ومميزة.

وعن محتوى الحملة، أوضحت شيماء السويدي أن “وجهات دبي” هذا الصيف تتسم بالتنوع من حيث المحتوى المقدم ووسائل تقديمه عبر العديد من السبل التي تكفل وصوله إلى أكبر شريحة ممكنة من سكان الإمارة وزوارها، بما في ذلك سلسلة من الأدلة الارشادية التفاعلية ومقاطع الفيديو التي تبرز مختلف نقاط الجذب الصيفية في دبي، والتي يتم بثها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، كذلك من خلال الإعلانات الخارجية في مختلف مناطق وأحياء دبي، لاسيما تلك التي تشهد إقبالا كبيرا من الزوار، لضمان انتشارها على نطاق واسع في المجتمع.

 وتتيح الأدلة الإرشادية التفاعلية الصادرة عن براند دبي في إطار الحملة معلومات قيّمة حول تجارب الصيف المتميزة في دبي، بدءاً من المخيمات الصيفية المخصصة للأطفال ومرورا بالأنشطة والألعاب المائية المتنوعة التي تناسب كافة الفئات العمرية، كذلك خيارات الإقامة المتنوعة والجذابة، وأحدث مناطق الجذب الترفيهية، وبما يعين على استكشاف أفضل وجهات دبي خلال موسم الصيف.

كما تتضمن الحملة التعريف بالوجهات المُغطاة وما تقدمه من خدمات، مثل مراكز التسوق والمطاعم ومناطق الألعاب والأنشطة الرياضية الداخلية والمتنزهات الترفيهية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المطاعم المحلية الأكثر شهرة في دبي من أعضاء مبادرة “بكل فخر من دبي”، والتي أطلقها براند دبي لتحفيز ريادة الأعمال وتشجيع المشاريع الصغيرة والناشئة على النمو، من خلال التعريف بما تقدمه من منتجات مميزة، والسعي لإشراكها في الفعاليات الكبرى التي تستضيفها دبي على مدار العام.

ويتم إعداد محتوى حملة “وجهات دبي” من خلال التعاون مع عدد من أكثر المبدعين تميزًا في دبي بما في ذلك المؤثرين والمصورين وصناع المحتوى الرقمي من أجل تقديم محتوى جذاب ومفيد حول الوجهات الترفيهية العديدة التي تجعل من دبي الخيار الأنسب لقضاء عطلة صيفية لا تُنسى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5 مواقع عربية بقائمة أفضل الوجهات السياحية في العالم

سفاري نت – متابعات ضمّت القائمة السنوية لأفضل الأماكن والوجهات السياحية في العالم لعام 2023 …