فندق العنوان جبل عمر مكة يفتتح أبوابه في مكة المكرمة

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات عن افتتاح فندق العنوان جبل عمر مكة في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية نقلا عن موقع عين دبي.

يتميز الفندق بموقعه الفريد ضمن مشروع جبل عمر، ويقدم تجربة ضيافة مثالية للحجاج والمعتمرين على حد سواء حيث يضم 1,484 غرفة وجناحاً ليوفر تجربة إقامة فاخرة ومريحة، كما يمثل أكبر الفنادق ضمن مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات وأطول مبنى في جبل عمر لينفرد بإطلالة خلابة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة.

يقدم فندق العنوان جبل عمر مكة مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة التي تتميز بتصاميم تناسب مختلف احتياجات المسافرين وتتيح لهم الاستمتاع بالراحة والأناقة، بما يشمل :

  • غرف الديلوكس الفاخرة المطلة على الكعبة المشرفة ومكة المكرمة
  • الأجنحة الفخمة
  • الجناح الرئاسي الرائع المكون من ثلاث غرف نوم
  • شقة البنتهاوس بأربع غرف نوم

كما تضم جميع الغرف تجهيزات مثالية وأحدث وسائل الراحة لتمنح الضيوف تجربة إقامة مميزة.

يحتضن الفندق أربعة مطاعم، وعدد اثنين لوبي لاونج وعدد اثنين كلوب لاونج، ليوفر للضيوف تجربة تناول طعام لا تُنسى وفرصة تذوق مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية.

يقدم المطعم المميز في الفندق العديد من المأكولات الحجازية التقليدية والأطباق السعودية، حيث توفر مختلف النكهات العالمية إلى جانب الأطباق التراثية الشهية، كما يتميز المطعم بإطلالات مذهلة، ما يمنح الضيوف تجربة طعام استثنائية.

ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتجربة شاملة من خلال العروض والخدمات التي يقدمها السبا في الفندق، حيث يضم الفندق أول سبا للعناية بالقدمين تابع للعلامة ليوفر للضيوف ملاذاً مفعماً بالراحة والهدوء. ويمكن للضيوف المحافظة على لياقتهم من خلال الدخول المجاني إلى نادي اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات من علامة تكنوجيم.

للحجز بتخفيض 15% يرجى زيارة بالإتصال على الرقم 009660125531444

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …