تجربة استثنائية وإقامة فريدة لا تنسى في فندق هايد دبي

دبي – سفاري نت

يبرز فندق هايد دبي كوجهة مثالية وفريدة في عالم قطاع الضيافة، ويقدم لضيوفه الأعزاء تجارب غامرة في قلب دبي النابضة بالحياة تخلد في الذاكرة إلى الأبد.

يأخذ فندق هايد دبي مكاناً رائعاً له في منطقة الخليج التجاري ويتميز بكونه ملكية مشتركة لفنادق 25 أورز وSLS في دبي، فضلاً عن التعاون مع مجموعة إميرالد بالاس المالكة. وكونه جزءاً من إينيسمور الشركة الرائدة في قطاع الضيافة مع مجموعة عالمية من العلامات التجارية البارزة، يعرض فندق هايد دبي مزيجاً بديعاً من الأناقة والخدمات وعروض فن الطهي الرائعة.

تجارب غامرة بانتظاركم في فندق هايد دبي

يفتح فندق هايد دبي أبوابه لضيوفه الأعزاء على عالم من الأناقة والتصاميم الفنية الساحرة، ويدعوهم للاستمتاع بإقامة لا مثيل لها مع 276 غرفة وجناحاً مجهزة بشكل كامل بأفخر وسائل الراحة والخدمات ومتصلة بشرفة خاصة تطل على مدينة دبي الساحرة.

في اللحظة التي تطأ قدمكم فيها فندق هايد دبي ستخطف التصميمات الداخلية دهشتكم والتي أبدع في ابتكارها ستوديو

سيارمولي كويد واستلهمها من الفنون والتصميمات المختلفة من جميع أنحاء العالم.

رحلة في فن الطهي

كونه جزءاً من إينيسمور الشركة الرائدة في قطاع الضيافة، يوفر فندق هايد دبي أربع وجهات فريدة لتجربة تناول طعام لا مثيل لها، إذ يقدم مجموعة من إبداعات فن الطهي التي ترضي كل عشاق المذاقات المميزة على اختلاف أذواقهم.

سيكون الذواقة على موعد مع أشهى الأطباق في مطعم كليو، والتي تنقل نكهات مطابخ بلاد الشام واليونان وإيطاليا الأصيلة إلى قلب دبي. يضيف مطعم كليو لمسة عصرية أنيقة على الأطباق الشامية الكلاسيكية في حين تسلط قائمة النبيذ المنسقة بعناية الضوء على أصغر مصانع النبيذ في الشرق الأوسط، أما بالنسبة للكوكتيلات اللذيذة فستأخذ ذواقيها في رحلة عبر تاريخ

كليوباترا العريق.

أما بالنسبة لمحبي المطبخ الياباني فسيقدم لهم مطعم كاتسويا تجربة شهية لا تقاوم، والذي يعتمد في طابعه العام على الدمج بين الأطباق اليابانية التقليدية مع نكهات ولمسات عصرية لتقديم تجربة طعام غير تقليدية. بإشراف شيف السوشي كاتسويا أوتشي، تتميز قائمة مطعم كاتسويا الراقية بالكوكتيلات الفريدة واللفائف اللذيذة وأطباق السوشي والساشيمي التي لا تقاوم، والتي تأخذ حواس الذواقة في رحلة من النكهات اليابانية لا تنسى.

ينقل مطعم هدسون تافيرن أفضل تجربة برغر على الإطلاق من مطابخ نيويورك إلى قلب دبي، مزيج ساحر من الأجواء الجذابة والإضاءة القديمة مع الجلسات المريحة والبار الأخضر الزمردي ينقل الزوار إلى العصر الذهبي للحفلات ويقدم لهم تجربة طعام لا تنسى.

يقدم مقهى ذا بيرك بالشراكة مع محمصة نيجار مجموعة متنوعة من المعجنات الطازجة والوجبات الخفيفة بالإضافة إلى خيارات المشروبات الكثيرة. مجموعة من أنواع القهوة المثلجة والساخنة المصنوعة من أفضل أنواع البن المحمص محلياً بانتظار أن تتذوقوها، بالإضافة إلى تشكيلة من أنواع الشاي المميزة والعصائر المنعشة.

أوقات من الراحة والاسترخاء مع تجارب العافية المميزة في فندق هايد دبي

يضم فندق هايد مجموعة من المرافق المميزة والمجهزة بشكل كامل والتي تهدف إلى تقديم أفضل تجارب العناية الذاتية والعافية للنزلاء. مع قائمة السبا المستوحاة من تقاليد اليابان وشمال إفريقيا والهند وبالي، يمكن للضيوف الأعزاء أن يستمتعوا بأوقات من الراحة والاسترخاء في جلسات لمدة 30 أو 90 دقيقة، ليس هذا فقط بل يمكنهم أيضاً الاسترخاء والاستمتاع بالتدليك مع

إطلالات على قناة دبي المائية، بالإضافة إلى الساونا المنفصلة للإناث والذكور التي توفر بيئة هادئة للراحة والاسترخاء.

احجزوا الآن في فندق هايد دبي لتجربة إقامة فريدة لا تنسى

تخطوا حدود المألوف وانطلقوا في تجربة استثنائية في فندق هايد دبي. للحجز أو المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي www.hydehotel.com أو الاتصال على الرقم

1111 871 04 ابقوا على اطلاع بآخر أخبار فندق هايد دبي من خلال متابعتنا على وسائط التواصل الاجتماعي )hydedubai@(. للاستفسارات الإعلامية وطلبات المقابلات، يرجى التواصل مع ماريا جياكوينتا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …