منتجع جُوالي المالديف يتعاون مع هوم بيكري

سفاري نت – متابعات

أعلن جُوالي المالديف، منتجع التجارب الفنية الأول والوحيد في المالديف، عن إطلاق تجربة تناول طعام شهية ومبتكرة بالتعاون مع الشيف الإماراتية هند الملا، مؤسِسَة مخبز هوم بيكري الشهير. ويتيح هذا التعاون المميز لزوار المنتجع فرصة تناول حلويات استثنائية تجمع بين الطعم الغني لحلوى التيراميسو ونكهة القهوة العربية الأصيلة وسط المشاهد الطبيعية الخلّابة لجزر المالديف والأجواء المفعمة بالفخامة والفن وتجارب الذواقة المميزة. 

ويبرز جُوالي المالديف كمساحة تلتقي فيها الطبيعة بالإبداع، حيث يتزيّن التصميم الداخلي باللوحات والتركيبات الفنية الجميلة. كما يشتهر بتقديم باقة من النكهات من مختلف المطابخ العالمية والتقاليد المحلية والتقنيات المبتكرة لإبداع روائع طهو شهية لا مثيل لها.

وتحرص الشيف هند الملا، التي انطلقت بفكرة مخبز هوم بيكري من مطبخها المنزلي، على تقديم أفضل أصناف الحلويات والأطباق الموسمية اللذيذة والتي حصدت شعبية كبيرة بين العملاء، الأمر الذي ساهم بدوره في توسيع حضور العلامة وترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز المخابز الرائدة في القطاع.

وتبرز حلوى تيراميسو القهوة الشهية كأهم ثمار هذا التعاون الاستثنائي، وتتكوّن بشكلٍ أساسي من القهوة العربية والتي لطالما كانت حاضرة في التقاليد العربية بطريقة تحضيرها وتقديمها الأصيلة، حيث تجسد أسمى معاني الضيافة والكرم التي يتحلّى بها سكان الإمارات العربية المتحدة. كما تمّ إدراجها ضمن قائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي عام 2015 نظراً لشعبيتها كرمز للوحدة والروابط الاجتماعية والسياسية والثقافية التي ساهمت في تشكيل المجتمع الإماراتي العريق.

ويتيح جُوالي المالديف لزواره فرصة حصرية لتذوق حلوى تيراميسو القهوة، والتي حرصت الشيف هند على ابتكارها بلمسة عصرية احتفاءً بالثقافة العربية الأصيلة، في مطعم توهو المميز حتى تاريخ 28 يوليو.

كما يحظى ضيوف المنتجع بفرصة تحضير حلوى تيرامسو القهوة الشهية تحت إشراف الشيف هند وذلك من خلال ورشة خاصة بالطهو للاستمتاع بطعمها الرائع قبل إطلاقها رسمياً. ويستقبل جُوالي المالديف ضيوفه المقيمين في الفلل حال وصولهم ببسكويت الشيف هند الشهير بلمسة مالديفية مبتكرة. 

وتَعد الشراكة بين جُوالي المالديف وهوم بيكري بتعزيز مشهد الطهو وتقديم تجربة استثنائية تجمع بين النكهات الشهية والمبتكرة لتمنح الضيوف ذكريات لا تنسى. ويمكن لسكان الإمارات الاستمتاع بمذاق تيراميسو القهوة الشهية في هوم بيكري حتى تاريخ 28 يوليو، والاستفادة من العرض الخاص لحجز إقامة مميزة في المنتجع. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال إنفر أرسلان، المدير العام لمنتجع جُوالي المالديف: “يسرنا التعاون مع الشيف المبدعة هند لإطلاق هذا المشروع المميز، حيث يتماشى شغفها في ابتكار حلويات مصنوعة يدوياً مع التزامنا الراسخ بتقديم أفضل التجارب الثقافية والاستثنائية لضيوفنا. ونثق بأن حلوى تيراميسو القهوة الجديدة ستنال إعجاب ضيوفنا وتسلط الضوء على جمال التقاليد العربية الأصيلة”. 

وبدورها، قالت الشيف هند الملا: “نرغب بتوفير تجربة تناول طعام فريدة في جُوالي المالديف، ويسرني مشاركة حلوى تيراميسو القهوة المستوحاة من التقاليد والثقافة العربية الأصيلة مع ضيوف المنتجع. تبرز هذه الحلوى بمزيج من المكونات المعروفة والاستثنائية، وتحتفي بأواصر المحبة والبهجة “. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …