فندق ألوفت دبي كريك يطلق باقة إقامة عائلية مميزة لأمتع الأوقات في الصيف

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق ألوفت دبي كريك باقة إقامة صيفية مميزة تضم طيفًا واسعًا من المزايا الحصرية المصممة خصيصًا لمنح ضيوفه من العائلات ذكريات لا تنسى، وتفوق قيمة هذه المزايا 600 درهم إماراتي، ومن خلال هذه الباقة الفريدة سيحصل الضيوف على تجربة إقامة متكاملة تجمع ما بين الراحة والمغامرة والرفاهية.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالإقامة في غرفة واسعة تضم كافة التجهيزات ووسائل الراحة الكفيلة بتلبية احتياجات جميع أفراد العائلة، مع وجبة إفطار شهية مجانية لشخصين في المطعم التابع للفندق، فضلًا عن إمكانية تسجيل الوصول المبكر عند الساعة 11:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 2:00 بعد الظهر (إن كانت الإمكانية متاحة).

ومن خلال هذه الباقة الحصرية، سيحصل عشاق الاستجمام على قسيمة بقيمة 75 درهم إمارتي يمكن استخدامها للاستمتاع بأحد جلسات العناية المتوفرة في “دريم ووركس سبا”. علاوةً على ما سبق، سيحصل الضيوف على بطاقتي دخول مجانيتين إلى ماجيك بلانيت، وجهة التسلية والمغامرة المفضلة لدى الجميع، حيث يمكن للآباء والأمهات صنع ذكريات لا تنسى برفقة أطفالهم.

ويحتل فندق ألوفت خور دبي موقعًا متميزًا جدًا، فهو على اتصالٍ مباشر بميترو دبي ومركز تسوق ديرة سيتي سنتر، الأمر الذي يتيح لضيوفه فرصة زيارة أبرز المعالم السياحية الجاذبة في دبي بيسر وسهولة، ويقدم لهم تجربة تسوق غاية في الراحة والمواءمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذي إيموري يفتتح أبوابه رسمياً في لندن

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ذي إيموري عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف في بلجرافي و هو …