“آية” وجهة ترفيهية افتراضية في وافي سيتي مول

دبي – سفاري نت

تُعتبر آية وجهة ترفيهية مثالية لالتقاط الصور وتقع في ردهة “وافي سيتي مول”. تبلغ مساحة هذه الوجهة الفسيحة 40 ألف قدم مربعة فيما تحيط بك أصوات وأضواء وصور “الغرافيك” عالية التقنية من كل الجهات وتشمل 12 منطقة مميّزة تشكّل عالم آية، حيث تسرد كل منطقة منها قصةً مختلفة.

انطلق إلى عالم آية النابض بالحياة

تتألف هذه الوجهة من عدّة غرف، حيث يمكنك أن تبدأ الرحلة في منطقة “أورورا” التي تُعتبر محور التجربة بأكملها وتتميّز بتكنولوجيا اللمس التي تستجيب للزوار، قبل التفاعل مع عوالم أخرى في مناطق مثل منطقة “فلورا” المزهرة  ومنطقة “تايدس” ومنطقة “ذا ريفر”.

ويمكنك أيضاً الاسترخاء  في مساحةٍ منحدرة في منطقة “دريفت”، حيث يجعلك عرض الصور المتحركة على الشاشة والاهتزازات الخفيفة تشعر وكأنّك تطفو في الهواء. تشمل منطقة “فولز” شلالات تستجيب للصوت فتبدو وكأنّها تتحدّى الجاذبية وتجري بطريقةٍ معكوسة كما تكشف عن المداخل التي تُتيح لك الدخول فيما تحيط بك المياه من كلّ جانب.



وخلال تواجدك في هذه الوجهة، تتغيّر كل منطقة وتتفاعل مع الزوّار الموجودين هناك، وبالتالي فإنّ كل زيارة تختلف تماماً عن الأخرى، لذا فإن كنت ترغب في اختبار تجربة مناسبة للعائلات ومتوفّرة في دبي فقط، فإنّ وجهة آية التي استغرق العمل فيها عامَين ستفي بالغرض تماماً. احجز تذاكرك الآن حيث تبلغ كلفة التذكرة الواحدة 99 درهماً إماراتياً، أمّا الأطفال ما دون الثالثة فيمكنهم الدخول مجاناً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …