بالصور .. أفضل أماكن التسوق في الدنمارك

سفاري نت – متابعات

التسوق هو أحد الطرق الممتعة لقضاء بعض الوقت في الدنمارك كون البلد مليئة بالمراكز التجارية والأسواق، إليك أماكن التسوق في الدنمارك.

تتميز أماكن التسوق في الدنمارك بالجودة الممتازة للمنتجات والهدايا التذكارية بأسعار معقولة، وتفتح معظم المراكز التجارية في الدنمارك من الساعة 9:00 أو 10:00 صباحًا في جميع أيام الأسبوع ويغلقون حوالي الساعة 8:00 مساءًا وفي عطلات نهاية الأسبوع لا تتجاوز المواعيد عن الساعة 5:00 مساءًا.

ويمكن في الدنمارك العثور على العديد من المنتجات الفريدة تمامًا، وتُقدم السلاسل الكبيرة مثل “H&M” و “New Yorker” و “Only Moda” للعملاء مجموعة واسعة من منتجات الأزياء، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أماكن التسوق في الدنمارك وما تشتهر به البلاد.

أكثر ما تشتهر به الدنمارك؟

تشتهر الدنمارك بالعديد من الأشياء ومنها ما يلي:-

  • التصميم: تعتبر الدنمارك مركزًا عالميًا للتصميم حيث تشتهر بتصميم الأثاث والإضاءة والأزياء والمجوهرات والأدوات المنزلية.
  • الطعام: تشتهر الدنمارك بمطبخها الشهير الذي يتضمن اللحوم والخضروات والأسماك والأجبان ومن أشهر الأطباق التي تتميز به هذه المنطقة رقائق التفاح، سمك السلمون المدخن، الدجاج المحشوة بالخضار، وعرق سوس مالح وهو نوع من الحلوى يحظى بشعبية كبيرة بين السكان.
  • الثقافة: يوجد في الدنمارك مجموعة مُتنوعة من الفنون والثقافة بما في ذلك الأدب والموسيقى والسينما والفنون الجميلة.
  • المناظر الطبيعة والحدائق: تضم الدنمارك العديد من المتنزهات الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة والحدائق الواسعة مثل حديقة “تيفولي” و” القلاع الدنماركية” وشواطئها الرملية الجميلة.
  • التسوق الفاخر: تشتهر الدنمارك بالتسوق الفاخر والعصري حيث تتوفر فيها مجموعة واسعة من المراكز والمتاجر والأسواق التي تلبي جميع الأذواق، ومن بين أهم مراكز التسوق في الدنمارك مركز ماجاسين، فورم بوم والكثير غير ذلك سوف نتعرف عليها بالتفصيل في السطور القادمة.

أماكن التسوق في الدنمارك

1. مركز “Torvehallerne”

هو متجر شامل متعدد الأقسام يشمل العديد من المطاعم ومحلات البقالة الذواقة والعديد من المحلات التي تبيع الهدايا التذكارية الذواقة.

يشمل المبنى الرائع العديد من المقاهي الرائعة والطهاة الذين يطبخون المأكولات الساخنة ويقدمونها فور خروجها، كما يوجد في الخارج سوق للمزارعين مما جعله واحدًا من أفضل أماكن التسوق في الدنمارك.

2. مركز “Illum”

متجر “Illum” واحد من اثنين من سلاسل المتاجر الدنماركية الرئيسية ويشتهر هذا المول الذي يُعد واحدًا من أفضل أماكن تسوق الأزياء في الدنمارك بخيارات الموضة والتصميم الداخلي بالإضافة إلى قسم كبير للجمال.

تأسس المول في عام 1891 وكان أحد مراكز التسوق الرائدة في الدنمارك منذ ذلك الحين وفيه يكون لديك الفرصة لتسوق أفضل الأزياء والجمل والتصميم حيث يوجد به متاجر أزياء رائعة مثل “Acne” و “Ralph Lauren” و “Samsøe” والعديد غير ذلك.

3. شارع ستروجيت

يمتد شارع “Strøget” للتسوق المخصص للمشاة فقط في كوبنهاغن من ساحة المدينة “Radhusplasn” إلى “Kongens Nytorv” وتصطف على جانبي هذا الشارع المتاجر والمطاعم والمقاهي في الشارع من البداية إلى النهاية.

وفيه يمكنك الحصول على تخفيضات التسوق في الدنمارك الرائعة التي تضعها أكثر المتاجر في هذا الشارع، ويمكنك أيضًا الإستمتاع بفناني الشوارع والعمال المهرة الذين يصطفون في الشارع على مدار العام.

4. مركز ماجاسين دو نورد

يقع مركز “Magasin du Nord” في “Kongens Nytorv” في وسط مدينة كوبنهاغن ويعتبره الكثيرون أجمل متجر متعدد الأقسام في بلدان الشمال الأوروبي.

يتكون هذا المركز من سبعة طوابق ويقدم منتجات في الموضة الداخلية والجمال ولعب الأطفال وأكثر من ذلك بكثير، ومن بين العلامات التجارية التي ستجدها هنا “DAY Birger et Mikkelsen” و “Calvin Klein” و “Arne Jacobsen” كما يضم أيضًا أكبر متاجر العطور في كوبنهاغن وفيه أيضًا يمكنك الحصول على علاجات التجميل مما جعله واحدًا من أكبر مراكز التسوق في كوبنهاغن.

5. مركز “Fields”

يُعد مركز “Fields” أحد أكبر وأشهر محلات التسوق في الدنمارك وينقسم إلى ثلاثة أجزاء وهما “قسم الموضة” ويحتوي على ماركات أزياء رائدة في الملابس والأحذية والإكسوارات، و”قسم المعيشة” يضم العديد من محلات السوبر ماركت والأدوات المنزلية وديكورات المنزل.

ويوجد في القسم الثالث “قسم المتعة” العديد من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى مناطق لعب للأطفال، كما يوجد صالة خاصة بها يمكنك الاسترخاء مما جعل من هذا المركز واحدًا من أفضل مراكز التسوق في الدنمارك.

6. مركز Fisketorvet”

يقع مركز”Fisketorvet” على رصيف “Kalvebod” وبالقرب من فندق “Tivoli Hotel” و “Kødbyen” وهو مركز تقليدي ولكن يشمل العديد من المزايا أولها يوجد بداخله سينما خاصة به.

يوجد في هذا المول أيضًا العديد من المتاجر التي تشمل العلامات التجارية العالمية المشهورة والمحلية التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

7. مركز “Rema 1000”

يقال إن مركز “Rema 1000” هو أرخص سلسلة محلات سوبر ماركت، وتُقدم السلسلة الترويجية التي لها فروع في الدنمارك مجموعة مُتنوعة من المنتجات بأسعار منخفضة.

وعادةً ما تكون المتاجر ليست ضخمة ولكنك ستجد كل ماتحتاجه تقريبًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات مميزة بدبي باركس آند ريزورتس خلال الصيف

سفاري نت – متابعات ترحب دبي باركس آند ريزورتس، المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في …