فندق هيلتون جاردن إن خليج البحرين يحتفل بالذكرى السنوية الثانية لافتتاحه

سفاري نت – متابعات

احتفل فندق هيلتون جاردن إن خليج البحرين بالذكرى السنوية الثانية لافتتاحه، بعد أن تم تدشينه في 15 يوليو 2020، متضمنًا 192 غرفة من بينها 35 جناحًا ذا إطلالة ساحرة على خليج البحرين.

كما يحتوي على 3 قاعات للاجتماعات، ونادٍ رياضي، وبركة سباحة مع شرفة ذات إطلالة خلابة على خليج البحرين، مما يتيح لنزلاء وضيوف الفندق الاستفادة التامة من جميع مرافقه، والوصول السريع إلى وجهات المملكة السياحية في غضون فترة وجيزة، خصوصًا وإنه يقع في قلب في مدينة المنامة بالقرب من جميع مراكز الأعمال الرئيسية ومتصل بشكل مباشر بمجمع الأفنيوز-البحرين مما جعله وجهة مثالية لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والعائلات.

وقالت مدير عام الفندق مانويلا برودي: “نحتفل اليوم بمرور عامين على افتتاح الفندق، حرصنا منذ اليوم الأول فيه، على تقديم تجربة مميزة لنزلائنا وضيوفنا، وأوجه الشكر لفريق عمل الفندق، وضيوفنا من جميع أنحاء العالم لِثقتهم العالية التي منحونا إياها طوال السنتين الماضيتين، ونتطلع منذ هذه اللحظة، لتقديم الأفضل لهم”.

واحتفالًا بهذه المناسبة، أقام هيلتون جاردن إن خليج البحرين فعاليات وأنشطة على مدار شهر يوليو بما في ذلك العديد من العروض المميزة للإقامة وتناول العشاء في ليالي بوفيه طعام ذي طابع خاص في مطعم Together & Co.

كما تجول الإعلاميون وإدارة الفندق والضيوف والزوار على السجادة الحمراء وبدؤوا الاحتفال بالذكرى السنوية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …