مجموعة أكور تدعو الضيوف للاستمتاع بعطلة صيفية استثنائية في وجهات مميزة

سفاري نت – متابعات

تقدم أكور، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، اختيارات فريدة لوجهات الصيف. وتدعو الضيوف للانطلاق في رحلة فريدة من نوعها إلى ثلاث وجهات ساحرة: دبي، بوكيت ودكار.

بولمان دبي داون تاون

فندق بولمان دبي داون تاون هو مزيج ساحر من الأناقة والهدوء يتمتع بإطلالات خلابة على أفق دبي.

يضم الفندق أربعة مطاعم استثنائية، لكل منها جو مميز. مطعم “كوكلي فرنش براسيري” يأسر القلوب بجو باريسي ومأكولات فرنسية رائعة، بينما يتميز “بروثاوس بيسترو آند بيكري” بتصميم فريد وتراس خارجي مميز، ويقدم أطباق ألمانية تقليدية ومعجنات لذيذة لا تُقاوم. كما ويُعد “لوليتا بول لاونج” المكان المثالي للاسترخاء مع أجواء مليئة بالحيوية على نسق مدينة ميامي. أما “هانيكومب هاي فاي” فيعِد النزلاء بأجواد موسيقىة عالمية، ومقبلات مستوحاة من المطبخ الآسيوي، ومعارض فنية، إلى جانب متجر فريد للأسطوانات.

كما ويمكن للضيوف الانطلاق في رحلة استكشافية لمعالم دبي الشهيرة، مثل برج خليفة ومتحف المستقبل والتجارب المثيرة مثل سكي دبي وبرواز دبي، ورحلات السفاري في الصحراء. بالإضافة الى رحلات التسوق بفضل قرب الفندق من دبي مول. وللاستمتاع بإجازة أكثر استرخاءً، يمكن للنزلاء أن يستلقوا عند حمام السباحة الخاص بالفندق، مع إطلالات رائعة على المدينة.

بولمان بوكيت أركاديا

 بولمان بوكيت أركاديا، منتجع فاخر يتوسط الساحل الرائع لجزيرة بوكيت، محاطًا بالخضار والإطلالات الخلابة والمناظر الساحرة لبحر أندامان.

ويُعد المنتجع الصحي ملاذًا للاسترخاء مع مجموعة من العلاجات التجديدية. بالإضافة الى المغامرات المثيرة مثل الغطس والرحلات بين الجزر.

يمكن للضيوف تعلم أسرار المطبخ التايلاندي من خلال دروس الطهي الحصرية، حيث سيتقنون فن التوازن بين مجموعة من النكهات مثل الحامض، والحلو، والمالح، والحار. سواء كانوا طهاة مبتدئين أو خبراء مخضرمين يبحثون عن الإلهام، ستعزز دروس الطهي التايلاندي التفاعلي مهارات الجميع. 

بولمان داكار تيرانغا

 بولمان داكار تيرانغا، ملاذ ساحر يقع في قلب عاصمة السنغال. 

هذه الوجهة الفريدة تتمتع بسحر أفريقي غني، حيث تتلاقى الثقافة النابضة بالحياة والضيافة الدافئة. يمكن للضيوف استكشاف جزيرة غوري التاريخية، المشهورة بتاريخها المؤثر، أو التجول في أسواق داكار النابضة بالحياة، التي تزخر بالمشاهد والنكهات الحيوية.

لتجربة غامرة وتفاعلية، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة دمج الفن والتصميم والثقافة المحلية في بولمان داكار تيرانغا. من خلال مبادرة “Artist Playground by Pullman” المبتكرة، حيث الفن الحديث والهندسة المبتكرة. من خلال الفنون الساحرة مثل صورة عمر فيكتور ديوب المهيبة في الجنكشن وصور غرف سياكا سوبو تراوري المبهرة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالطاقة النابضة بالحياة للفنانين السنغاليين والأفارقة. بالإضافة الى الحفلات المباشرة التي تضم فنانين عالميين معاصرين، بينما يوفر مصمم الأزياء الشهير، أدم باريس، متجر “سارغال” تجربة تسوق فريدة تدعو الضيوف إلى عالم لا حدود له من الإبداع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …