HONORتضع راحة المستخدم أولاً من خلال شاشة العرض الثورية Risk Eye-Comfort على HONOR 90 5G

سفاري نت – متابعات

أثبتت HONOR باستمرار التزامها بالابتكار المرتكز على الإنسان، لا سيما في مجال تقنيات العناية بالعين، باستخدام نهج علمي. منذ إنشائها، حافظت HONOR على شراكة طويلة الأمد معTÜV Rheinland ، وهي مؤسسة اختبار مشهورة، لضمان اعتماد العديد من أجهزة HONOR لقدراتها الفعالة على ترشيح الضوء الأزرق.

تعمل HONOR على دفع حدود العناية بالعيون بإصدارها الأخير ، HONOR 90 5G.

مع هذا الإطلاق الرائد، تذهب HONOR إلى أبعد الحدود لتقديم أفضل التقنيات فيما يختص بالعناية بالعيون عند استخدام الهاتف. تم تجهيز HONOR 90 بشاشة مريحة بدون ضرر على العين، وهي الأولى من نوعها في الصناعة والتي تتميز بتقنية تعتيم PWM تبلغ 3840 هرتز، وهي الأعلى في الصناعة للحفاظ على تجربة مشاهدة أكثر راحة وخالية من الوميض وتقليل إجهاد العين وتوفير تجربة مشاهدة مريحة دائماً.

تقنية تعتيم PWM 3840Hz الرائدة في الصناعة

من المعروف أن تعتيم PWM  تتضمن ثلاث مراحل من المخاطر عندما يتعلق الأمر بصحة العين. يتم تحديد هذه المراحل من خلال التردد الذي تومض به الإضاءة الخلفية للشاشة، مما قد يؤثر على المستخدمين بشكل مختلف حسب حساسيتهم.

تم تصنيف التعتيم PWM  على ثلاث مراحل من المخاطر بناءً على التردد. في المرحلة عالية الخطورة، ينخفض التردد إلى أقل من 1250 هرتز، مما يؤدي إلى حدوث وميض ملحوظ يمكن أن يزيد من خطر إجهاد العين والتعب. في المراحل منخفضة الخطورة، يكون التردد عادةً بين 1250 هرتز و 3125 هرتز ، مما يضمن عدم ملاحظة الخفقان لمعظم المستخدمين، مما يقلل من مخاطر إرهاق العين.

تخطت علامة HONOR الحدود مع هاتف HONOR 90 5G ، حيث قدمت تقنية تعتيم PWM 3840Hz الرائدة في الصناعة. تقلل هذه الميزة من إجهاد العين، وتضمن للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بهواتفهم الذكية دون أي مخاوف بشأن أي مخاطر على العين. مع تطبيق هذه التكنولوجيا المتقدمة، تعطي HONOR الأولوية لرفاهية المستخدم، مما يضمن تجربة هاتف ذكي آمنة وممتعة.

Circadian Night Display

تم تجهيز HONOR 90 5G بتقنية العرض الليلي Circadian Night ، وهي ميزة مصممة خصيصًا لتحسين جودة نوم المستخدم أثناء الاستخدام الليلي. من خلال تصفية الضوء الأزرق وتحويل درجة حرارة اللون الليلي برفق بطريقة طبيعية، تعزز هذه التقنية دورة نوم أكثر صحة.

بناءً على الاختبارات المعملية المكثفة التي أجرتهاHONOR ، تساعد هذه الميزة على زيادة مستويات الميلاتونين بنسبة 20٪، مما يساعد المستخدمين على الحصول على نوم أطول وبجودة أفضل.

تعتيم ديناميكي

علماً بأن أعيننا غالبًا ما تشعر براحة أكبر في ظروف الإضاءة الطبيعية، يستخدم HONOR 90 5g ضوءًا ديناميكيًا يشبه إيقاع الضوء الطبيعي لتحفيز حركة العضلات الهدبية من خلال التعتيم الديناميكي. تساعد هذه الميزة المبتكرة في تخفيف إجهاد العين بنسبة تصل إلى 18٪ عن طريق زيادة الدورة الدموية في العضلة الهدبية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتغير مستوى سطوع الشاشة تلقائيًا ودوريًا وفقًا لمدة وقت الشاشة مع ظروف الإضاءة الخارجية المختلفة ، وسيصبح أكثر سطوعًا وأكثر قتامة بشكل غير محسوس وفقًا للحالة المريحة للعين البشرية.

شهادة TÜV Rheinland الخالية من الوميض

حصل HONOR 90 أيضاً على شهادة TÜV Rheinland Flicker Free وحقق مستوى التعتيم بدون أي ضرر على العين، وهو مثالي لجيل اليوم المتعطش للترفيه، وأولئك الذين يقضون ساعات طويلة في مشاهدة المحتوى على هواتفهم الذكية.

من خلال دمج التقنيات المتطورة واعتماد نهج يركز على المستخدم، تهدف HONOR إلى توفير أفضل تجربة ممكنة للعناية بالعيون مع HONOR 90 ، وإعادة تحديد معايير العناية بالعيون.

السعر والتوفر

سيتوفر HONOR 90 قريباً للطلب المسبق بثلاثة ألوان رائعة – الفضي الماسي والأخضر الزمردي والأسود منتصف الليل، وكلها مستوحاة من جمال الطبيعة ومصممة للمستخدمين محبي الأناقة، ويمكن للمستهلكين طلب HONOR 90 مسبقاً من خلال مكتبة جرير، اكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون ومتاجر البيع الأخرى

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منبه أيفون لا يوقظ مستخدميه .. تعرف على الحل

سفاري نت – متابعات أصيب بعض مستخدمي شركة «أبل» بإحباط شديد بعد فشل منبه جهاز …