الخطوط القطرية تطلق أولى رحلاتها المباشرة إلى تولوز

سفاري نت – متابعات

دشنت الخطوط الجوية القطرية أولى رحلاتها الجوية المباشرة من الدوحة إلى مدينة تولوز في فرنسا خلال شهر يوليو، معززة بذلك جهودها في تنمية شبكة وجهاتها العالمية.

وتعد تولوز رابع وجهة للناقلة القطرية في فرنسا بعد باريس، نيس وليون، وكان على متن الرحلة الافتتاحية للناقلة القطرية رقم QR047 السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، وعدد من كبار الشخصيات ومن ضمنهم سعادة السيد جان باتيست فافر سفير الجمهورية الفرنسية لدى دولة قطر.

وتم استقبال الطائرة في مطار تولوز بلانياك من قبل الشيخ علي بن جاسم آل ثاني سفير دولة قطر في فرنسا والسيد فيليب كريباسا الرئيس التنفيذي لمطار تولوز.

وتعد تولوز رابع وجهات الناقلة الوطنية لدولة قطر في فرنسا، مع استمرار الرحلات الجوية المباشرة إلى باريس، نيس وليون.

وستشغل الناقلة القطرية رحلاتها الجديدة إلى تولوز عبر طائرة إيرباص A330-200، التي تحتوي على 24 مقعدًا على درجة رجال الأعمال، و236 مقعدًا على الدرجة السياحية.

وتم الاحتفال بالرحلة الافتتاحية في مقصورة درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، حيث رُحب بالمسافرين من خلال تقديم الحلوى الفرنسية الفاخرة، فضلًا عن تجربة قائمة الطعام المميزة وغيرها العديد.

وتسيير شركة الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى مدينة تولوز أيام الثلاثاء، الخميس والأحد بالتوقيت المحلّي للدوحة (DOH) إلى تولوز (TLS) رقم الرحلة QR047 المغادرة: 08:25 الوصول 14:40، ومن تولوز (TLS) إلى الدوحة (DOH) رقم الرحلة QR048 المغادرة 16:10 الوصول 23:55.

وبهذه المناسبة، قال السيد أكبر الباكر: “إن تدشين الوجهة الجديدة للخطوط الجوية القطرية في مدينة تولوز في فرنسا تساهم في تعزيز الشراكة الإستراتيجية في مختلف المجالات، بما في ذلك التجارية والسياحية ما بين فرنسا وقطر، فضلًا عن فتح آفاق جديدة لفرص أخرى في المستقبل، إن شبكة وجهاتنا المتنامية في فرنسا التي تضم باريس، ليون، نيس وتولوز هي دليل على ريادة الخطوط الجوية القطرية في سوق سفر الفرنسي”.

ومن جانبه، قال السيد فيليب كريباسا: “يعد تدشين الرحلات الجوية من وإلى الدوحة لحظة فخر لمطار تولوز بلانياك، يسعدنا أن الخطوط الجوية القطرية، إحدى أفضل شركات الطيران في العالم، قد اختارت مدينة تولوز لتنمية شبكة وجهاتها، كما أصبح الآن للمسافرين من جنوب غرب فرنسا طريق مباشر وسلس إلى الشرق الأوسط، آسيا، أفريقيا، أوقيانوسيا عبر مطار حمد الدولي”.

وتعد مدينة تولوز النابضة بالحياة من الوجهات السياحية التي يجب زيارتها في فرنسا حيث تجمع في طياتها أكثر من 2000 عام من التراث والتاريخ الفن، مما يجعلها الوجهة المثالية لزيارتها واستكشاف الطبيعة والفن والتاريخ والرياضة، وعلى الأخص، الهندسة المعمارية المتميزة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …