مجموعة إنتركونتيننتال تفتتح فندق وريزيدنسيز أبسك الدوحة

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة إنتركونتيننتال IHG® مؤخرًا، فندق وريزيدنسيز أبسك الدوحة أحد فنادق  أبوابه للعالم كاشفًا عن مزيج فريد بين التراث القطري العريق والتصميم العصري المتطوّر في قلب الدوحة.

ومن خلال أسلوب التصميم الاستثنائي والأجواء الرائعة، ينشر الفندق طاقة إيجابية بين الضيوف فيشعرون بالتميّز وبانتمائهم إلى تجربة فريدة، مستوحاة من الحرف التقليدية للقبائل البدوية في الصحراء.

وباستخدام الأقمشة المنسوجة النابضة بالحياة والتصميم الخشبي المتشابك، تصوّر المجموعة الفنّية المناظر الطبيعية الصحراوية الشاسعة والكثبان الرملية بألوان ترابية ودرجات ذهبية تحت السماء الليلية والنجوم التي أرشدت البدو عبر العصور.

ويجمع أبسك خمس وجهات لتناول الطعام يأخذ فيها طهاتنا البارعون الضيوف في رحلة تذوّقية لاكتشاف عالم من النكهات مع أفضل المكوّنات الطازجة.

يقدّم مطعم أصيلة الراقي والأنيق المأكولات المغربية الأصيلة والتقليدية من المازة، والمشاوي والأطباق الشهيّة، إضافة إلى تراس الشيشة. ويعيد ذا أوت هاوس تصوّر الأطباق المفضلة في العالم بتقديم الأطباق الأكثر شعبية “بشكل أفضل”، مع التركيز على الأكل الصحي والنكهات التي لا تقاوم.

أمّا المخبز التاريخي في الفندق والذي سُمّي على اسم أوغست زانغ، الذي كان له الفضل في اختراع الكرواسون، فيعرض بوتيكاً متخصّصاً رائعاً يقدّم قهوة فيينا الحديثة أحادية المنشأ والحلويات اللذيذة.

كما يتميّز مسبح سبرتزي بجرأة وأصالة في تقديم مأكولات شوارع نابولي، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وتجديد النشاط والشعور بالانتعاش في المسبح اللامتناهي الرائع والاستمتاع بالمناظر البانورامية لأفق الدوحة المتلألئ والمياه اللازوردية لبحر العرب.

وبهذه المناسبة، قال سيباستيان توماس، مدير فندق وريزيدنسيز أبسك الدوحة: “نحن متحمّسون للغاية لافتتاح فندق أبسك الدوحة الرائع اليوم ليقدّم أفضل سبل الضيافة مع أحرّ الترحيب واهتمام مطلق بالتفاصيل، كما نشكر فريقنا المتفاني على جهودهم الهائلة، ومواهبهم ومساهمتهم الفريدة في هذا الافتتاح”.

وأضاف: “سواء للحفاظ على اللياقة البدنية في المركز المتخصّص الحديث أو الاسترخاء في حمام السباحة اللامتناهي المطلّ على الخليج الغربي، نضمن أن يحظى كلّ ضيف بتجربة إقامة لا تنسى حيث يهدف الفندق، بفضل تصميمه العصري المذهل، إلى أن يشعر كلّ ضيف وكأنّه في المنزل بينما يستمتع بوسائل الراحة والمرافق الفاخرة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 مجموعة ميلينيوم تفتتح تاسع فنادقها في السعودية

سفاري نت – متابعات افتتح فندق ميلينيوم المسار في جدة أبوابه ويستعد لاستقبال الضيوف من …