منتجع باب الشمس الصحراوي بدبي يستقبل ضيوفه بحفاوة وحلّة متجدّدة 

سفاري نت – متابعات

يستكين منتجع باب الشمس الصحراوي الأيقوني بين تعرّجات الكثبان الرملية الذهبية في قلب الصحراء بضواحي دبي، وها هو يشرّع أبوابه تحت راية مجموعة رير التي أطلقتها شركة كيرزنر الدوليّة حيث بدأ باستقبال ضيوفه اعتباراً من 10 فبراير 2023 نقلا عن موقع سيدتي نت.

تتجلّى في حنايا المنتجع أوجه ثقافة الشرق الأوسط العريقة بكلّ ما تنبض به من حياة ومغامرات وكلّ ما تزخر به من علاقات إنسانية مبهجة، فيشكّل عنواناً للانغماس في تجربة صحراوية أصيلة بدبي. ينفرد منتجع باب الشمس الصحراوي بهندسة معمارية فريدة وتصميم داخلي مميّز وكلاهما يستقيان الوحي من الألوان الترابية التي تتّشح بها الصحراء خلال اليوم بينما تغمرها أشعة الشمس وضوء القمر. كما يتناغم المنتجع مع البيئة الصحراوية المحيطة به، ويحتضن 115 غرفة وجناحاً فاخراً في 16 مبنى يتألّف كلّ منها من طابقين. وبالتالي، يطلّ المنتجع بحلّة جديدة عصريّة ليغدو واحةً باعثة على الراحة وملاذاً مبهراً تتخلّله لمسات تخطف القلوب من وحي العمارة المغربية.
يفتح منتجع باب الشمس الصحراوي الذي طال انتظاره صفحةً جديدةً في تاريخه، فيقدّم لضيوفه باقة لا تُضاهى من التجارب النابضة بالحيوية، بما فيها تجارب طعام وسط أجواء ترفيهية، وعلاجات عافية متكاملة، ومغامرات صحراوية مشوقة، هذا إلى جانب تجربة الضيافة الاستثنائية بكلّ ما للكلمة من معنى.

حلّة رائعة

وفي هذه المناسبة، صرّح جيلز سهير، المدير العام لمنتجع باب الشمس قائلاً: «ينفض منتجع باب الشمس الغبار عنه ليطلّ بحلّة رائعة على شكل مشروع عريق نعتزّ بإعادة افتتاحه. لذا تغمرني وفريقي الحماسة لإعادة إحياء الجوهر الحقيقي لهذا الملاذ وسرد القصص التي يكتنفها من أجل تقديم تجربة بدوية أصيلة لكلّ من يحطّ رحاله فيه».
احتفالاً بهذا الافتتاح، يدعو المنتجع الضيوف إلى اختبار باقة «سحر الأجواء العربية»، التي تشمل تجارب أصيلةً لاستكشاف المنتجع بحلّته المتجددة الآسرة. فهنا سيكونون على موعد مع مجموعة فريدة من المغامرات، بدءاً من المشي على الكثبان الرملية برفقة مرشد سياحي وصولاً إلى جولات على ظهر الجِمال، ناهيك عن اكتشاف رياضات قديمة مثل الصيد بالصقور والرماية. علاوةً على ذلك، يقدّم المنتجع للضيوف فطوراً متوسطياً يومياً وكوكتيلاً مجانياً بجانب المسبح لينغمسوا في عجائب هذه الواحة الأيقونية عبر خوض تجربة لا مثيل لها في دبي.
ويمكن الاستمتاع بيوم من العمر مع تجربة #BASDayEver. منذ طلوع الشمس وحتى غروبها، يمكن للضيوف الانغماس في يوم ملؤه الاسترخاء بجانب المسبح اللامتناهي، أو التلذذ بوجبة برانش شهية في مطعم الظلة، أو الانطلاق في جولات صحراوية مشوقة أو الاستمتاع بأجواء لاونج أنواع الساحرة، مستقدمة بطريقة مستدامة وصديقة للبيئة. أو تجربة عشاء استثنائية مناشدة للحواس في مطعم الحظيرة. يعدك هذا المنتجع الصحراوي الشهير إذاً بيوم لا يُنسى هذا الصيف مع مجموعة من النشاطات الاستثنائية.

لاونج أنواع

يتربّع هذا اللاونج والمطعم على سطح المنتجع حيث يتمتّع بإطلالة بانورامية مُذهلة على الصحراء العربية التي تغمرها أشعة الشمس الدافئة. ويقدّم مجموعة منتقاة بعناية من الكوكتيلات المبتكرة والأطباق الآسيوية على وقع أنغام مناسبة لأجواء غروب الشمس، ما يمنح الزوار تجربة طعام مُذهلة من وحي طريق الحرير الشرقي.
يتباهى لاونج أنواع بموقع يُحسد عليه ينسجم تماماً مع التصاميم المغربية التي ينفرد بها المنتجع، ويتغنّى بتفاصيل جمالية معاصرة فيما تعمّه أجواء من الاسترخاء التام. يتألّف اللاونج والمطعم من طابقَين ويستحضر أجمل ما يكتنزه الشرق من أطباق شهية بحيث يوفّر قوائم طعام للتذوّق يصطحب بها الضيوف في رحلة إلى مطبخ الشرق الأقصى وجنوب شرقي آسيا. كما يُعدّ لاونج أنواع العنوان الجديد للفخامة الخالصة ويَعِد الضيوف بأمسية لا تُنسى بحيث يستمتعون بأشهى المأكولات على وقع الموسيقى الجميلة برفقة الأحبّاء.

عروض لدول الخليج

يقدّم منتجع باب الشمس الملاذ المثالي ليستمتع فيه المقيمون في دول الخليج بأروع تجارب الإقامة بسعر خاص. يشمل العرض تجارب تناسب الجميع مع خصم 20% من أفضل سعر متوفر، و30% على علاجات السبا، و30% على الجولات الخاصة لمشاهدة المعالم الصحراوية لقضاء عطلة مثالية في الصحراء.
إضافة لذلك هناك العديد من العروض الخاصة المتميزة تناسب مختلف الأذواق، منها: وجبة برانش شهية كل يوم سبت من الساعة 1 ظهراً ولغاية 4 بعد الظهر، تجربة شاي بعد الظهر العربية في لاونج ردهة الاستقبال (يومياً)، جولات خاصة لمشاهدة المعالم الصحراوية (يومياً).

تجارب ترفيهية تخاطب الحواس

يتميز الأسلوب العصري الكلاسيكي الذي يرتقي به منتجع باب الشمس إلى مستويات جديدة من الروعة، على تجارب تناول الطعام التفاعلية التي تفيض فرادةً وفخامةً وتعبق بنكهات فواحة. في الواقع، يستعرض كلّ مطعم في المنتجع أشهى المأكولات من مختلف المطابخ ويشكّل إضافةً ولا أروع إلى باقة المطاعم المذهلة المنتشرة في المدينة، إذ يدعم المنتجين المحلّيين ويستخدم مكوّنات مستقدمة بطريقة مستدامة وصديقة للبيئة.
وللعائلات حصة مميّزة في منتجع باب الشمس الصحراوي، إذ تتوافر لهم مجموعة متنوعة من المساحات المنفصلة والأنشطة الشيقة، منها نادي الأطفال الذي يضم باقة من ألعاب الطاولة والأفلام فضلاً عن ملعب رملي في الهواء الطلق يتوافر فيه مسار انزلاقي للأطفال، فيشكّل بالتالي منتجعاً يناسب الأجيال كافّة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذي إيموري يفتتح أبوابه رسمياً في لندن

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ذي إيموري عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف في بلجرافي و هو …