طيران الإمارات ترحب بطيران إير كندا في المبنى 3 بمطار دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات وإير كندا، عن تطور إيجابي كبير في خدمة العملاء بموجب الشراكة الاستراتيجية بينهما، وذلك مع نقل عمليات إير كندا إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي اعتبارًا من 26 يوليو.

وسوف يؤدي تشغيل عمليات الناقلتين، عبر واحدة من المحطات الرئيسية في العالم، إلى تحسين تجربة الاتصال للعملاء بشكل كبير وإبراز فوائد الشراكة بينهما التي انطلقت في نوفمبر 2022.

وقد وصلت أولى رحلات إير كندا إلى المبنى 3 في 26 يوليو، كما أقلعت أول رحلة للناقلة انطلاقًا من المبنى ذاته إلى تورنتو في 27 يوليو.

وتتوفر كاونترات خاصة لإنهاء إجراءات السفر وتسليم حقائب ركاب إير كندا درجة “سيغنتشر” في منطقة إجراءات ركاب طيران الإمارات في الدرجتين الأولى والأعمال، في حين سينهي ركاب الدرجتين السياحية والسياحية الممتازة إجراءاتهم في المدخل الرئيسي بقسم المغادرين في المبنى 3.

كما سيتمكن ركاب درجة سيغنتشر والركاب المؤهلون من أعضاء “إيروبلان” من دخول صالة طيران الإمارات لركاب درجة الأعمال في المبنى 3.

وكانت إير كندا وطيران الإمارات قد وسعتا منذ نوفمبر 2022 شراكة الرمز بينهما لتشمل 42 مسارًا، وعززتا اتفاقية الإنترلاين، وأقامتا شراكة بين برنامجي الولاء لإتاحة المجال أمام العملاء لكسب واستبدال النقاط، كما عززتا التعاون في مجال الشحن، وطورت إير كندا أيضًا شراكة مع فلاي دبي، شقيقة طيران الإمارات.

وأطلقت طيران الإمارات خدمتها اليومية بطائرة بوينج 777 بين مونتريال ودبي في يوليو الجاري، والتي تعزز جدولها اليومي الموسع لطائرة إيرباص A380 بين تورنتو ودبي.

وستطلق إير كندا خدمتها الجديدة من دون توقف، وبمعدل أربع رحلات أسبوعيًا بين فانكوفر ودبي في 30 أكتوبر 2023، بطائرة بوينج 787 دريملاينر، ما سيعزز خدمتها اليومية بين تورنتو ودبي.

ويمكن لأعضاء برنامجي الولاء “إيروبلان Aeroplan” و”سكاي واردز طيران الإمارات” جمع النقاط واستبدالها عند السفر مع إير كندا أو طيران الإمارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط القطرية تطلق باقات فندقية للتوقف المؤقت بسعر يبدأ من 14 دولارًا

سفاري نت – متابعات تدعو الخطوط الجوية القطرية المسافرين إلى إضافة فترة توقف مؤقت تصل …