الطيران العماني يسير 26 رحلة يوميًا بين مسقط وصلالة

سفاري نت – متابعات

عزز الطيران العماني رحلاته بين مسقط وصلالة لتصل الى 26 رحلة يوميًا وذلك مع بدء موسم الخريف الذي يشهد إقبالًا كبيرًا من السياح من داخل سلطنة عمان وخارجها.

وقد أعلن الطيران العماني خلال شهر يونيو الماضي عن الإضافات التي شهدها جدول رحلاته على مدى ثلاثة أشهر، تحسبًا لارتفاع الطلب على السفر.

ومع مجموعة متنوعة من مناطق الجذب الطبيعية والسياحية والثقافية وتنامي أعداد الزوار سنويًا، حيث تواصل محافظة ظفار ترسيخ مكانتها كوجهة رئيسية تمتلك مقومات متفردة بين السياح الإقليميين والدوليين.

ويعد الطيران العماني الناقل الجوي الوحيد حاليًا الذي يسير رحلاته بين مسقط وصلالة على متن الطائرات ذات الجسم العريض، بما في ذلك طائرات البوينج من طراز 787 دريملاينر وإيرباص من نوع أيه 330، بالإضافة إلى طائرات البوينج من عائلة 737 التي تتوفر فيها مقاعد بالدرجة الأولى.

وقد قامت مكاتب مبيعات الطيران العماني عبر شبكة خطوطه الدولية بجهود متنوعة للترويج لموسم خريف ظفار من خلال مجموعة متنوعة من الحملات التوعوية والعروض الخاصة على الأسعار، والربط المريح والسلس إلى مجموعة واسعة من الوجهات الدولية، حيث سيستمر جدول الرحلات المعزز بمناسبة موسم خريف ظفار حتى تاريخ الخامس عشر من سبتمبر 2023.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عودة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي إلى وضعها الطبيعي بمعدل 1400 رحلة جوية يومياً

سفاري نت – متابعات نجحت مطارات دبي في إعادة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي …