بالصور .. أشهر الفنادق الفاخرة عند سفرك إلى جدة

سفاري نت – متابعات

جدة هي ثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية، وتقع في شبه الجزيرة العربية على شواطئ البحر الأحمر، إنها مدينة شاسعة، وهي المركز التجاري للمملكة. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في مدينة جدة نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق ذا فينيو جدة الكورنيش

يقع فندق ذا فينيو جدة الكورنيش ذو الـ 5 نجوم في قلب مدينة جدة ويطل على واجهة ريفييرا البحر الأحمر الجميلة. تقع مغامرة التسوق على بعد 5 دقائق في مول البحر الأحمر، وعلى بعد 20 دقيقة من موقع التراث العالمي لليونسكو البلد في وسط المدينة التاريخي.

تتميز جميع الغرف الفسيحة بديكور عصري وفخم، وتتمتع بإطلالات بانورامية على البحر بينما يطل البعض الآخر على مدينة جدة المضيئة. يوفر الفندق مركزًا للأعمال طوال اليوم، و3 مطاعم، و 14 غرفة اجتماعات على أحدث طراز، ونادي للأطفال، وصالون تجميل، ونادي للياقة البدنية مع حوضي سباحة.


في مطعم Venue’s Le Voyageur الرئيس، يتم تقديم المأكولات العالمية مثل بوفيهات الإفطار والغداء والعشاء. تتوفر خيارات أخرى لتناول الطعام في اللوبي تقدم وجبات سريعة؛ وكوكتيلات وطعام غير رسمي في مقه Astro Lounge ، الذي يتمتع بإطلالة رائعة على البحر الأحمر.

فندق جدة ماريوت طريق المدينة

يقع فندق ماريوت جدة طريق المدينة على بعد 3.2 كم من مول العرب، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح خارجي ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية ومطعم. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتحويل العملات للضيوف.

يتوفر بوفيه إفطار كل صباح في فندق ماريوت جدة طريق المدينة. يوفر مكان الإقامة تراس شمسي. يقع مول البحر الأحمر على بعد 10 كم من فندق ماريوت جدة طريق المدينة، بينما يقع جدة مول على بعد 11 كم. يقع أقرب مطار وهو مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 9 كم من الفندق.

فندق موڤنبيك جدة التحلية


يحتوي الفندق على مطعم ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وحديقة في جدة. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الواي فاي المجانية ونادي للأطفال ومركزًا لرجال الأعمال. يوفر فندق موڤنبيك جدة التحلية إقامة من فئة 5 نجوم مع حوض استحمام ساخن وملعب للأطفال. يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار. يمكنك لعب التنس في مكان الإقامة. يقع جدة مول على بعد 1.6 كم من فندق موفنبيك التحلية جدة، في حين يقع متنزه الشلال الترفيهي على بعد 7 كم من مكان الإقامة.

هيلتون جدة

يطل فندق هيلتون ذو الـ 5 نجوم على كورنيش جدة والبحر الأحمر، ويضم 5 مطاعم و11 غرفة اجتماعات مرنة وناديًا صحيًا مع مسبحين. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب للعمل ومنطقة جلوس. يوجد 5 مطاعم في جدة هيلتون.

يتم تقديم المأكولات العالمية في مطعم السفينة الذي يتميز بديكور عربي وثريا ذهبية. يقدم Amwaj Friday Brunch بوفيه عالمي بينما يقدم Manhattan Sports Diner البرغر وشرائح اللحم. يقع فندق هيلتون جدة على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة جدة وساعة بالسيارة من مدينة مكة المكرمة.

تقع مناطق الجذب السياحي في جدة، مثل المسجد العائم ونافورة الملك، في مكان قريب. يقع مطار جدة الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذي إيموري يفتتح أبوابه رسمياً في لندن

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ذي إيموري عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف في بلجرافي و هو …