شركة HONOR تكشف عن طرح هاتفيّ HONOR 90 5G، HONOR 90 Lite وجهاز HONOR Pad X9

سفاري نت – متابعات

كشفت العلامة التجارية العالمية المُختصة في مجال التكنولوجيا HONOR عن أحدث إصداراتها من الأجهزة الإلكترونية، وهي هواتف HONOR 90 5G، HONOR 90 Lite، وجهاز HONOR Pad X9، وذلك تحت شعار “HONOR Mission Impossible”, أظهرت هذه الأجهزة الذكية الجديدة كُلياً التقنيات المُتطورة الخاصة بالذكاء الاصطناعي من HONOR، والابتكارات الأولى من نوعها في السوق. 

يأتي هاتف HONOR 90 5G بميزة AI Vlog Master وشاشة عرض مُريحة بدون ضرر على العين، مع كاميرا فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل. هاتف HONOR 90 5G مُتاحاً الآن للطلب المُسبق بسعر رائع وهدايا خاصة، وذلك لفترة محدودة. 

HONOR 90 Lite 5G هو هاتف ذكي أنيق من جميع النواحي، يتميز بنظام كاميرا بدقة 100 ميجابكسل وشاشة العرض الكاملة من HONOR بقياس 6.7 إنش، بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة تبلغ 13 جيجابايت (8 + 5). 

يتميز جهاز HONOR Pad X9 بشاشة العرض الكاملة من HONOR بقياس 11.5 إنش، نظام صوتي يتكون من 6 مكبرات صوت مُعززة بتقنية Hi-Res Audio، إلى جانب سعة تخزين هائلة تصل إلى 128 جيجابايت. يأتي الجهاز مُزوّداً أيضاً بتقنية HONOR RAM Turbo، وهي تقنية مُبتكرة من HONOR مسؤولة نقل جزء من الذاكرة المتنقلة إلى ذاكرة الوصول العشوائي، مما يعني أنه يمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت إلى 7 جيجابايت عن طريق نقل 3 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط إلى ذاكرة الوصول العشوائي. 

قم بإنشاء مقاطع فيديو أسهل من أي وقت مضى باستخدام AI Vlog Master

يفتح HONOR 90 5G عالمًا من الفرص اللامحدودة من خلال تبني تقنية الذكاء الاصطناعي في تصوير وتدوين الفيديو باستخدام AI Vlog Master والتي تتضمن إنشاء فيديو سريع بالذكاء الاصطناعي واقتراح وضع التصوير بالذكاء الاصطناعي وخاصية تقليل الضجيج بالذكاء الاصطناعي.

مع خاصية إنشاء فيديو سريع بالذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين تحويل لقطاتهم إلى مقطع فيديو رائع مدته 15 ثانية، مصمم بشكل مثالي لمشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي. في ثانية واحدة فقط، تكون هذه التحفة الفنية جاهزة للمشاركة. من خلال اقتراح وضع التصوير بالذكاء الاصطناعي، يحلل HONOR 90 5G المشهد ويوصي بوضع الفيديو المثالي من 5 أوضاع Portrait Video و HDR Video و Close up و Multi-video و Solo cut.

تقدم HONOR أيضًا ميزة تقليل الضجيج بالذكاء الاصطناعيالميزة التي غيرت قواعد اللعبة باستخدام تقنية AI لإزالة ضوضاء الخلفية من مقاطع الفيديو، لتضمن وضوح الصوت دون تشتيت الانتباه بالأصوات المحيطة، مما يوفر لمدوّني ومنشئي الفيديو طريقة خالية من المتاعب لالتقاط محتوى عالي الجودة.

طفرة جديدة مع شاشة مريحة بدون ضرر على العين

تضعHONOR  معيارًا جديدًا في تكنولوجيا العناية بالعيون مع الإطلاق الثوري لهاتف HONOR 90 5G . يتميز هذا الهاتف الذكي المتطور بشاشة مريحة للعين بدون ضرر على العين هي الأولى من نوعها في عالم الهواتف، والتي تقدم أعلى تقنية تعتيم تم الوصول إليها بتردد 3840Hz. 

تضمن هذه التقنية الرائدة في الصناعة تجربة مشاهدة مريحة وخالية من الوميض، وتقلل من إجهاد العين وتوفر الراحة المثلى في جميع الحالات. مع HONOR 90 5G ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة بصرية لا مثيل لها ومريحة لأعينهم.

تهدف HONOR من خلال تقنية التعتيم الديناميكي، وشاشة العرض الليلية اليومية وشهادة TÜV Rheinland الخالية من الوميض، إلى تقديم تجربة لا مثيل لها للعناية بالعين، والاستفادة من الابتكارات المتطورة لوضع معايير جديدة في الصناعة.

علماً بأن أعيننا غالبًا ما تشعر براحة أكبر في ظروف الإضاءة الطبيعية، يستخدم HONOR 90 ضوءًا ديناميكيًا يشبه إيقاع الضوء الطبيعي لتحفيز حركة العضلات من خلال التعتيم الديناميكي. تساعد هذه الميزة المبتكرة في تخفيف إجهاد العين بنسبة تصل إلى 18٪ عن طريق زيادة الدورة الدموية في العضلة الهدبية.

من خلال Circadian Night Display، يقوم HONOR 90 5G تلقائيًا بضبط الشاشة على الألوان الأكثر دفئًا وتقليل الضوء الأزرق، مما يعزز إفراز الميلاتونين لتحسين النوم. يمكن أن تزيد هذه الميزة من مستويات الميلاتونين بنسبة 20٪ ، مما يؤدي إلى جودة نوم أفضل ومدة نوم أطول للمستخدمين.

حصل HONOR 90 على شهادةTÜV Rheinland Flicker Free ، مما يضمن تجربة مشاهدة خالية من الوميض حتى في مستويات السطوع المنخفضة. إنها تحقق مستوى تعتيم خالي من المخاطر، مما يجعلها مثالية لجيل اليوم من عشاق للمحتوى وأولئك الذين يقضون ساعات طويلة في مشاهدة واستخدام هواتفهم الذكية.

كاميرا فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل لتجربة تصوير فائقة

يقدم  HONOR 90 نظامًا قويًا للكاميرا الثلاثية، يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل مع مستشعر قياس 1 / 1.4 بوصة لالتقاط إضاءة استثنائي وأداء مذهل في الإضاءة المنخفضة. تكتمل هذه الكاميرا بكاميرا فائقة الاتساع وكاميرا ماكرو بدقة 12 ميجابكسل مع مجال رؤية واسع وكاميرا عمق 2 ميجابكسل لتقدير المسافة بدقة، ينتج إعداد الكاميرا هذا صورًا مفصلة بنطاق ديناميكي عالٍ.

يقدم HONOR 90 5G أيضًا وضع Portrait Mode الجديد ، مما يوفر ملامح وجه محددة جيدًا ولون بشرة دقيق وتأثير بوكيه طبيعي. إضافة إلى ذلك، يتميز HONOR 90 5G  بكاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل تلتقط صور سيلفي مذهلة بتفاصيل استثنائية، مما يلبي احتياجات صانعي المحتوى.

أداء يأخذكم لأبعد حد

HONOR 90 5G هو أول هاتف ذكي من سلسلة HONOR N يعمل بأحدث إصدار من HONOR MagicOS 7.1 مستنداً على نظام Android 13. يوفر نظام التشغيل المتقدم هذا مجموعة من الميزات المحدثة والمخصصة، مما يوفر للمستخدمين تجربة أكثر ذكاءً وملاءمة من أي وقت مضى. إنه مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 7 من الجيل المحسن 5G 4nm ، والذي يوفر أداءً استثنائيًا ويمكنه التعامل مع المهام الأكثر كثافة وتطلبًا بسهولة.

يأتي HONOR 90 5G  مزودًا ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة يمكنها تشغيل الجهاز ليوم كامل، مما يجعله مثاليًا للإنتاجية طوال اليوم. مع تقنية HONOR SuperCharge بقدرة 66 واط ، يوفر HONOR 90 تجربة شحن سريع. يمكن للمستخدمين تشغيل الهاتف الذكي بنسبة 45٪ في 15 دقيقة فقط باستخدام الشاحن المرفق مما يسمح لهم بتشغيل أجهزتهم بسرعة والاستمتاع بالألعاب والموسيقى ومشاهدة الفيديو أثناء التنقل.

HONOR 90 Lite و HONOR Pad X9

هاتف HONOR 90 Liteهو العضو الأحدث في سلسلة N Series، وهو هاتف ذكي وأنيق من جميع النواحي، كونه يتميّز بنظام كاميرا مُذهل، شاشة غامرة، ومجموعة من الميزات الذكية المدعومة من نظام MagicOS 7.1. كونه يأتي بسعر جذّاب، يقدم الهاتف الذكي قيمة ممتازة للمستهلكين الذين يريدون جهازاً موثوقاً به وبأسعار معقولة.

إن هاتف HONOR 90 Lite نحيف وخفيف بشكل استثنائي، حيث يبلغ سُمكه 7.48 ملم، ويزن 179 جراماً. يتوفر هاتف HONOR 90 Lite بثلاثة ألوان أنيقة ولامعة، وهي: الأزرق السماوي، الفضي التيتانيوم، وأسود منتصف الليل، وهي ألوان جذّابة تجعل من يمسك بالجهاز متفرداً. 

يوّفر جهاز HONOR Pad X9 المُتطور تجربة غامرة لا مثيل لها، حيث يجمع بين شاشة العرض الكاملة من HONOR بقياس 11.5 إنش، ونظام صوتي مُكوّن من ستة مكبرات صوت. تم تزويد هذا الجهاز بأحدث التقنيات المبتكرة من HONORُ، وهو مُصمم خصيصاً لتزويد المستخدمين بتجارب غامرة استثنائية، سواء كان ذلك من خلال شاشته المذهلة أو مكبرات الصوت المحسّنة.

مع ذاكرة 4 جيجابايت ومحرك تخزين هائل بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى بطارية قوية تبلغ 7250 مللي أمبير، يضمن HONOR Pad X9 أداءً سلساً وفعالاً.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتميز بتقنية HONOR Connect، الذي يمكّن المستخدمين من استخدام أجهزة HONOR المتعددة بسلاسة في وقت واحد، مما يتيح لهم عرض الإشعارات ونقل الملفات بين الأجهزة على شاشة واحدة.

تم استلهام لون جهاز HONOR Pad X9من الكون، حيث أنه يأتي باللون الرمادي الفضائي، كما أنه مُتوفر بسعر معقول للغاية. 

عروض خدمات HONOR Cloud

ابتداءً من 17 يوليو وحتى 31 أكتوبر، فإن مُستخدمي سلسلة HONOR 90 يُمكنهم الحصول على مجموعة واسعة من الهدايا الحصرية من خلال متجر HONOR App Market،  HONOR Game Center، HONOR Themes، Game Manager.

HONOR APP Market

قم بتسجيل الدخول إلى HONOR APP Market للحصول على فرص السحب والحصول على فرصة للفوز بجوائز كبيرة بما في ذلك HONOR 90 ، وبطاقة إعادة شحن الهاتف المحمول ، وبطاقة الهدايا ، وكوبونات الألعاب ، وقسيمة السمات.

متجر HONOR Game Center: 

سجّل الدخول يوميًا للحصول على قسائم الألعاب واستمتع بألعابك المفضلة في HONOR Game Center.

HONOR Themes: 

يمكن لمستخدمي سلسلة HONOR 90 الحصول على مجموعة من السمات والخلفيات الحصرية في سمات HONOR ، بما في ذلك الهالة المتوهجة الرائعة المخصصة ومراحل القمر الرومانسية و AODs وموضوعات HONOR Talents وخلفيات AIGC.

HONOR Go Beyond

برنامج HONOR Go Beyond ، الذي أعلن عنه السيد زاو في HGDC.2022 ، أصبح الآن على الإنترنت ، مما يوفر حافزًا بأكثر من 130 مليون دولار أمريكي لمطوري التطبيقات / الألعاب الموهوبين ومصممي واجهة مستخدم الهاتف المحمول. من خلال المشاركة في هذه الحملة، يمكنك الحصول على فرصة الحصول على مكافآت مرورية لإبداعاتك المبتكرة والمتميزة. 

السعر والتوفر

يتوفر HONOR 90 بثلاثة ألوان رائعة – الفضي الماسي والأخضر الزمردي والأسود منتصف الليل، وكلها مستوحاة من جمال الطبيعة ومصممة للمستخدمين محبي الأناقة.

هاتف HONOR 90 5G متوفر الآن للطلب المسبق بسعر يبدأ من 1699 ريال للنسخة سعة (8GB+256GB) وبسعر 2099 سعة (12GB+512GB)مع هدايا بقيمة 1327 ريال تتضمن سماعات، HONOR Care+، وأكثر. يمكن للمستهلكين طلب HONOR 90 مسبقاً من خلال مكتبة جرير، اكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون ومتاجر البيع الأخرى. 

هاتف HONOR 90 Lite مُتاحاً للشراء بسعر 949 ريال سعودي، مع خدمة HONOR Care مجاناً + ضمان لدول مجلس التعاون الخليجي لمُدة 24 شهر، و14 يوم استبدال للتلف. 

أما جهاز HONOR Pad X9 فإنه مُتاح للطلب المُسبق بسعر 799 ريال سعودي مع هدايا مجانية بقيمة 776 ريال سعودي، تتضمن HONOR CHOICE Earbuds X2، غطاء للهاتف، حقيبة ظهر، HONOR Care+. 

يُمكن للمُستخدمين الطلب المُسبق لهاتف HONOR 90 5G وجهاز HONOR Pad X9، أو شراء هاتف HONOR 90 Lite مُباشرةً من خلال مكتبات جرير، إكسترا، STC، Zain، لولو، نون، أمازون، ومحلات بيع التجزئة الأخرى. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …