منتجع سو/ جزر المالديف يفتتح أبوابه في نوفمبر 2023

سفاري نت – متابعات

سيشهد شهر نوفمبر / تشرين الثاني افتتاح SO/ Maldives، وهو منتجع فريد بأسلوب راقٍ يقع على جزيرة خاصة محاطة ببحيرة Emboodhoo الشاطئية.

يمزج الفندق بين سهولة الوصول والخصوصية، حيث تم إنشاء كل فيلا من الفيلات البالغ عددها 80 فيلا بالتعاون مع كبار الفنانين ومصممي الأزياء، وتقع مباشرة على الشاطئ أو على ركائز فوق البحيرة.

تنقسم الفيلات إلى ثماني فئات، تتنوع بين فيلات فوق الماء على البحيرة بمساحة 120 متر مربع إلى فيلات فوق الماء في المحيط بمساحة 330 متر مربع و تحتوي على ثلاث غرف نوم، بينما تأتي Family Beach Pool Villa بمساحة 238 متر مربع مع كبسولة ملحقة تحتوي على أماكن نوم ممتعة للضيوف الصغار.

يأتي حمام السباحة الخاص كجزء أساسي من كل فيلا، بالإضافة إلى خدمة النادل المخصصة والفريدة من نوعها من خلال مضيفي تجربة الضيوف في الفندق.

سيحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات التي تتجنب مفهوم بوفيه تناول الطعام المعتاد طوال اليوم. يستوحى نادي Citronelle Club من نكهات آسيا، حيث يقدم أطباق مليئة بالتوابل على الطراز العائلي، بينما ستحتوي القائمة في مطعم الوجهة “الهضبة” على أطباق مطبوخة ببطء وأطباق مدخنة، باستخدام كل من المنتجات المحلية وأفضل المكونات من الشرق الأوسط.

يمكن للضيوف الذين يبحثون عن أجواء أكثر استرخاءً التوجه إلى Lazuli ، وهو بار هجين على الشاطئ وصالة “تنضح بسحر كوت دازور وأناقتها” ، والتي ستستضيف منسقي الأغاني وبرامج الموسيقى الحية.

سيتمكن الضيوف أيضًا من الوصول إلى المعسكر الصحي الموجود في الموقع والذي يتميز بغرف علاج متخصصة جنبًا إلى جنب مع حمام تقليدي وغرف بخار وصالة ألعاب رياضية.

للعائلات، تم تجهيز نادي الأطفال The Nest بألعاب وأنشطة ، بينما يمتلك المراهقون مساحة خاصة بهم، The Zone، مع غرفة ألعاب وسطح خارجي.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.so-maldives.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …